تعرضت الفنانة الشابة آيتن عامر للتحرش خلال مشاركتها بحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "زنقة ستات" حيث دخلت إلى المكان المخصص للعرض بدون "حراس شخصيين"، على عكس باقي الفنانين، وشهد العض تزاحماً كبيراً ووقعت إشتباكات عدة بين الحضور ورجال الأمن الخاص الذين نجحوا في حماية باقي الفنانات من التحرش.


القاهرة: أقيم مساء أمس العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد "زنقة ستات" للمنتج أحمد السبكي داخل سينما نايل سيتي بوسط القاهرة، بمشاركة جميع أبطال العمل الذين حرصوا على مشاهدة النسخة الأولى من فيلمهم السينمائي الجديد والذي يخوض منافسة قوية مع مجموعة من الأفلام على شباك التذاكر.
وشهد العرض سوء تنظيم شديد للغاية بسبب وجود حضور كبير&ليس له علاقة بالمجال الإعلامي وإنما تواجدوا لإلتقاط الصور مع الفنانين بعد علمهم بموعد العرض الخاص، فيما فشل الحراس الشخصيين الذين استعان بهم المنتج محمد السبكي في تأمين الفنانات بشكل كامل، حيث تعرضت الفنانة الشابة آيتن عامر للتحرش خلال تواجدها في المنطقة المخصصة للتسجيل مع الكاميرات الفضائية، حيث قام أحد الشباب بملامستها بطريقة إستفزتها وجعلتها تصرخ في وجهه.
وقام المنتج أحمد السبكي بإرسال رجال أمن خاص&لتأمينها، فيما تجنبت الفنانتان إيمي سمير غانم بطلة الفيلم، وشقيقتها دنيا التي يضم الفيلم أحد أغاني البومها الأول، التسجيل مع الكاميرات ودخلوا وخرجوا من قاعة العرض وسط حراسة مشددة.
وإلتف العشرات من المعجبين بالمطرب الشعبي محمد الليثي حوله بعد حضوره وحرصوا على التقاط صور "سيلفي" معه وسؤاله عن الراقصة صوفينار، فيما كان لافتاً المشكلة التي تعرض لها عدد كبير من الفنانين بسبب عدم وجود مقاعد مخصصة لهم لسوء التنظيم ومن بينهم وفاء عامر التي جلست على الأرض لفترة طويلة، بالإضافة إلي منتج الفيلم أحمد السبكي الذي استعان بكرسي إضافي ليجلس عليه متابعاً الفيلم.
فيلم "زنقة ستات" ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الإجتماعية الخفيفة من خلال شاب مستهتر يدخل في علاقة مع 3 فتيات دفعة واحدة من أجل تحقيق هدف خاص به، وفي كل مرة يتقمص شخصية مختلفة، تناسب طبيعة الفتاة، فيظهر متديناً خلال علاقته مع ايتن عامر، ومدرب رقص في علاقته مع راقصة شعبية تجسد دورها مي سليم، ومخرج بلطجي خلال علاقته مع نسرين إمام التي تجسد شخصية بلطجية في حارة شعبية.
وإحتوى الفيلم على عدد كبير من إيفيهات السخرية من الفنانين ومنهم صابرين التي سخرت إيمي سمير غانم من باروكتها في أحد المشاهد، وفي مشهد اخر ردد حسن الرداد عبارات فيفي عبده في برنامجها "5 أمواه"، بينما نالت السخرية أيضا منتج الفيلم أحمد السبكي.

&