صرّحت&الفنانة سما المصري أنها تصالحت مع رئيس نادي الزمالك بعد تدخل وسطاء بينهما، مشيرةً لأنها تنازلت عن كافة البلاغات التي قدمتها ضده، وقام هو بدوره بالتنازل عن الدعوى القضائية ضدها.


بيروت: صرّحت الفنانة الإستعراضية سما المصري أن رئيس نادي الزمالك تنازل عن قضية السب والقذف التي أقامها ضدها وحصلت فيها على حكم ٍسابق بالسجن. وذلك في&يوم&أمس في جلسة الإستئناف على الحكم وفقاً لاتفاق صلح متبادل بينهما لتصفية أجواء الخلافات التي وصلت&لأقسام الشرطة. وأضافت في تصريحاتٍ لـ"إيلاف" أن إخلاء سبيلها أمس من المحكمة وتبرأتها من التهمة، جاء بسبب التنازل الذي قدّمه وكيل رئيس نادي الزمالك للمحكمة، &مشيرةً لأن بعض الوسطاء تحدثوا معها قبل أيامٍ بشأن اقتراح تسوية ودية بينهما لوقف البلاغات والقضايا المتبادلة وهو ما رحبت به من حيث المبدأ.

وأشارت لأن الوسطاء أخبروها بطلبه أن تنشر له اعتذاراً في 3 صحف خاصة يومية شهيرة لكونها اخطأت في حقه وهو أكبر منها عمراً الأمر الذي دفعها للموافقة على طلبه ومن ثم بدأت إجراءات التنازل من طرفها. وأكدت أن رئيس النادي التزم بتسوية الخلافات التي تم الإتفاق عليها، لافتة لأنها شخصية لا تحب الخلافات، وفضلت التنازل عن البلاغات حتى تتفرغ لمشاريعها الفنية الجديدة حيث ستقوم بالتحضير لفوازير رمضان المقبل.

هذا وأوضحت أن الخلافات المتبادلة والقضايا لم تكسبها أي شيء بل أضاعت وقتها في التردد على المحامين وأقسام الشرطة وغيرها من الأمور التي استنفذت طاقتها، وقالت&أنها تعمل راهناً على برنامجها للترشح في الإنتخابات البرلمانية المقبلة المقرر&إجراؤها&قبل نهاية العام الحالي.

&