قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أقيمت مساء أمس ندوة تكريم الفنانة سوسن بدر ضمن فاعليات مهرجان الإسكندرية لدول حوض البحر المتوسط وسط حضورٍ جماهيري كبير، وسعادة ظهرت واضحة على ملامحها ومن خلال حديثها بالندوة، حيث أشاد الحضور فيها وبأدائها التمثيلي.


&
&

&& القاهرة: تحولت ندوة تكريم الفنانة سوسن بدر في مهرجان الإسكندرية السينمائي أمس إلى ما يشبه التظاهرة لشدة إقبال محبيها من الجمهور والفنانين الذين أشادوا بالأعمال الفنية التي قدمتها، علماً أن البعض قد اضطر للجلوس على الأرض لضيق المكان.

وكانت لافتة ملامح&الفرح بالإبتسامة التي اعتلت طيلة الوقت وجه المكرمة التي عبّرت عن سعادتها&بالإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته الندوة، بالإضافة&لحضور عدد من الفنانين منهم سامح الصريطي، نشوى مصطفى، إيهاب فهمي، المخرج خالد الحجر وغيرهم. وتحدثت خلال الندوة التي أدارها الناقد طارق الشنّاوي عن مسيرتها الحافلة بالأعمال الفنية، وسعادتها بالأدوار التي قدمتها وعدم شعورها بتأخر النجومية مقارنة بفنانات جيلها، مؤكدة على أنها ترى نفسها حققت النجومية في الوقت المناسب بعدما أصبح لديها تراكم خبرات طويلة الأمد.

وإذ أضافت أنها استفادت من كل عمل قدمته حتى فيلم "متعة جديدة" الذي اشتركت فيه بداياتها الفنية وتعرضت بسببه لهجوم حاد جعلها تتوقف عن التمثيل لمدة 3 سنوات حيث أنجبت في تلك الفترة ابنتها، لفتت إلى أن قناعتها الشخصية بأن كل شيء له أوان.& كما أكدت على أنها لا بد أن تحب الدور قبل الموافقة عليه، مشيرةً إلى أنها تدقق في كافة التفاصيل الخاصة بالدور من ملابس وماكياج وتحركات وطريقة الحوار حتى تقدمه بقناعة ورضا.

وعبّرت عن سعادتها بالتعاون مع عدد كبير من صنّاع السينما أبرزهم المخرجين الراحلين شادي عبد السلام ويوسف شاهين، بالإضافة إلى السندريلا سعاد حسني والفنان عادل إمام، مشيرةً لأهمية دور المخرج وكاتب السيناريو&بإخراج أفضل ما لدى الممثل أمام الكاميراً&لجهة الموهبة والجوانب التي يكتشفها خلال أدائه لعملٍ متقن. وأضافت موضحة أن المخرج يشبه المايسترو الذي تكون له رؤية فيما يقدمه، مشيرةً إلى أنها استفادت كثيراً من المخرجين الذين عملت معهم. كما أكدت أنها لا تفكر في الإعتزال والإبتعاد عن التمثيل مهما كانت الأسباب لأن التمثيل هو كل حياتها.&

هذا وتحدث خلال الندوة عدد من الفنانين منهم نشوى مصطفى، المنتج محمد العدل، المخرج خالد الحجر الذين أثنوا على موهبة "بدر" وشخصيتها، بالإضافة إلى الناقد طارق الشناوي الذي أثنى على تقبلها للنقد واستفادتها منه في اختياراتها.
&
&