دعت الممثلة اللبنانية ندى بوفرحات جميع اللبنانيين للنزول اليوم للمطالبة بحقوقهم من دولة وصفتها بالفلتانة.


بيروت: أعربت الفنانة اللبنانية ندى بو فرحات عن تفهمها للبنانيين الذين لا يفكرون بالنزول اليوم في التظاهر التي دعت إليها جميع القوى المدنية اللبنانية بعد التنسيق بينها، لتكون اكبر تظاهرة شعبية غير تابعة لجهة حزبية حتى الآن.
وقالت في فيديو نشرته عبر صفحتها على الفيسبوك: "أعلم بأنكم فقدتم الأمل من هذه الدولة التي لم تعطنا ولو مرة واحدة 1% من حقوقنا، طوال 40 عاماً مضت وهم يدوسون على رقابنا ونحن صامتون.
وأضافت: طلكننا هذه المرة لن نسكت، لذا أرجو منكم النزول للمطالبة بحقوقكم، لأننا بتنا في القرن 21 ولا نزال بلا كهرباء، وماء، بلا ضمان شيخوخة، ولا يوجد قانون واحد يعمل به في البلد، يعني شعب فلتان ودولة فلتانة، ولن نقبل بهذا الوضع أكثر من ذلك".
ولم تنس الفنانة اللبنانية من تذكير اللبنانيين ساخرة بالتظاهر حسب الإتيكيت. يذكر أن حركات طلعت ريحتكم،&وكلن يعني كلن وغيرها قامت بالتنسيق فيمها بينها رداً على الإنتقادات التي وجهت لهم بتقسيم الشارع اللبناني وبأنها حركات ضعيفة أو ممولة خارجياً،&وغير قادرة على تحريك الشارع كما يجب، ودعوا إلى تظاهرة اليوم قرب مقر مجلس النواب وسط العاصمة بيروت، وذلك بالتزامن مع بدء الحوار بين الكتل السياسية في المجلس لتثبيت المطالب ولمزيد من الضغط على الحكومة.

&
&

#دفاع#طلعت_ريحتكم

Posted by Nada Abou Farhat on Tuesday, 8 September 2015