كشفت شركة "رد تاغ"&عن استراتيجيتها الجديدة في عالم الموضة في دول الخليج، وأعلنت شراكتها الحصرية مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وتعاونهما&بإطلاق تشكيلة شتاء 2015.


&& بيروت:&أعلنت شركة «رد تاغ» المتخصصة بالأزياء ومنتجات "اللايف ستايل Life Style"&خلال إطلاقها الرسمي لتشكيلة شتاء 2015 عن شراكة جديدة مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي ستظهر&باعتبارها الوجه الجديد لـ"العلامة التجارية" بلوحات الإعلانات في جميع أنحاء دول الخليج لاستعراض مجموعة من تشكيلة الأزياء الموسمية، علماً أن هذه الشراكة&الحصرية هي الأولى من نوعها ضمن استراتيجية الشركة الجديدة.

وتعليقاً على التطورات الأخيرة التي شهدتها استراتيجية الترويج، قال إرنست هوسكينغ، الرئيس التنفيذي للشركة: "هذا التعاون هو الأول من نوعه لشركة «رد تاغ»، ويعتبر إنجازاً مهماً في الرؤية الاستراتيجية الكبرى لعلامتنا التجارية في إطار توسيع حضورنا في قطاع الأزياء في مختلف أنحاء دول الخليج. ونحن سعداء للغاية بالعمل مع نجمة متألقة تجسّد مثالاً رائعاً للمرأة في جميع أنحاء العالم العربي". وأضاف: "تعتبر الفنانة سيرين عبد النور الوجه المثالي لتمثيل علامتنا التجارية على العديد من المستويات، ولقد قدمت هذه الشراكة رؤية جديدة لتشكيلة «رد تاغ» لشتاء 2015، ونحن واثقون بأن ذلك سيبهر عملاءنا. والأهم من ذلك، يعزز هذا التعاون التزامنا بتقديم أحدث اتجاهات الموضة العصرية لكل يوم بأسعارٍ معقولة".

من جهتها، علقت "عبد النور" على هذا التعاون قائلة: "يسعدني أن أرى شراكتي مع «رد تاغ» تتبلور مع تشكيلة شتاء 2015 الجديدة. ولقد كان لهذا التعاون مع علامة تجارية تحظى بجاذبية كبيرة في المنطقة دور هام بقراري بالدخول في هذه الشراكة معها. إذ سيسهم ذلك في منح المرأة في دول الخليج أزياءً عصرية بأسعارٍ معقولة تتماشى مع تقاليد المنطقة. إنني أتطلع إلى العمل مع فريق علامة «رد تاغ» لترسيخ علاقتنا بشكلٍ أكبر، وأعتقد بأننا سنشهد تطورات رائعة قريباً".

&