ينافس المسرح المصري خلال موسم عيد الأضحى بمجموعةٍ كبيرة من الأعمال المسرحية وسط توقعات بإقبالٍ جماهيري بعد نفاذ التذاكر لأيام العيد بالعديد من العروض التي ستقام بين القاهرة والإسكندرية بمشاركة كبار النجوم منهم يحيى الفخراني، محمد رمضان، وأحمد بدير.


القاهرة: تتواجد أعمال مسرحية متعددة تنافس على كعكة الإيرادات على المسرح لأول مرة منذ عدة سنوات، خاصةً في ظل التراجع الحاد بالإنتاج السينمائي والاكتفاء بطرح أربعة أفلام فحسب خلال موسم العيد القصير نسبياً بسبب بداية العام الدراسي يوم الإثنين.

وينافس الفنان يحيى الفخراني بالعرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" على خشبة المسرح القومي حيث يرفع العرض لافتة كاملة العدد في جميع الحفلات منذ انطلاقه الشهر الماضي، فيما يشارك في بطولته محمد محسن، هبه مجدي، ولطفي لبيب.

أما الفنان محمد رمضان فيتواجد من خلال مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" التي قدمها قبل عامين حيث اختار استئناف عرضها بالإسكندرية لمدة أسبوعين تمهيداً لتصويرها تليفزيونياً وعرضها على شاشة mbc مصر.

ويطل الفنان أحمد بدير من خلال مسرحية "غيبوبة" التي نقل عرضها للقاهرة بعد جولةٍ قام بها&بالمحافظات خلال الصيف، وينطلق عرضها رسمياً مساء اليوم داخل مسرح السلام بوسط القاهرة، بالإضافة إلى استمرار عرض مسرحية "أنا الرئيس" التي يقوم ببطولتها سامح حسين وحنان مطاوع وهي الأعمال التي تعرض جميعاً على خشبة مسارح الدولة.

أما المسرح الخاص فتتنافس على إيراداته ثلاثة أعمال هي مسرحية "باب جاب موز" التي يقوم ببطولتها طلعت زكريا مع رانيا فريد شوقي، وعروض فرق "تياترو مصر"و "مسرح مصر" حيث أعلن الأخيران عن نفاذ تذاكر حفلات العيد.
&