أعلن الفنان محمد رمضان عن تحقيق مسرحيته "رئيس جمهورية نفسه" إيرادات قياسية مع إعادة عرضها في الإسكندرية خلال العيد، في إشارةٍ لتفوقه على الإيرادات التي يحققها الفنان يحيى الفخراني بمسرحية "الف ليلة وليلة" التي تُعرض على خشبة المسرح القومي.


القاهرة: أعلن الفنان محمد رمضان عن تحقيق مسرحيته "رئيس جمهورية نفسه" إيرادات غير مسبوقة في تاريخ مسرح الدولة مع إعادة عرض المسرحية خلال العيد على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، وهي التصريحات التي نقلتها الصفحة الرسمية لإدارة البيت الفني للمسرح المسؤولة عن مسارح الدولة ليعلن "رمضان" تفوقه في الإيرادات على مسرحية "ألف ليلة وليلة" التي يقدمها الفنان يحيى الفخراني. حيث قال أن مسرحيته حققت إيرادات وصلت إلى 40 ألف جنيه في اليوم الواحد منذ بداية عروضها في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى أن العرض يحقق الإيرادات الأعلى وسط عروض مسرح الدولة الأخرى المعروضة في القاهرة والإسكندرية حالياً رغم ضعف الدعاية لعرضه واعتماده علي جمهوره، متمنياً أن يستمر العرض في تحقيق النجاح الجماهيري.
وأضاف أنه اتفق مع الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح على ضرورة تقديم& عروض في كافة محافظات مصر خلال الفترة المقبلة، فيما تستمر المسرحية بالعرض في الإسكندرية حتى منتصف شهر أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.
&