قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعرض "إيلاف" أبرز صور الـ"سيلفي" التي التقطها الفنانين خلال العام 2015، والتي تنوعت ما بين الصور الإحتفالية والخاصة.


القاهرة: تستعرض "إيلاف" أبرز الصور "السيلفي" التي التقطها الفنانين خلال العام 2015 وشاركوها مع الجمهور عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الصور التي لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعيهم. فيما يلي، نرصد معكم أبرز الصور خلال العام المنصرم:

&

"سيلفي" عادل إمام:
خلال حفل سحور مجموعة قنوات mbc في دبي حرص الفنان قصي خولي على التقاط صورة سيلفي تجمعه بعدد من الفنانين منهم عادل إمام، يسرا، وهند صبري، وكانت هذه&أول صورة "سيلفي" يظهر فيها الفنان عادل إمام.
&

"سليفي" فنانات تونس:
إلتقطت الفنانات التونسيات المقيمات في مصر صورة "سيلفي" مع الرئيس التونسي الباجي السبسي خلال زيارته لمصر، وكانت هذه&أول زيارة خارجية له لدولة عربية منذ توليه الرئاسة، فيما كان اللقاء داخل مقر إقامة الرئيس التونسي بمصر وحظيت بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.&علماً أن هذه&"السيلفي" الجماعية قد ضمت&لطيفة، هند صبري، درّة وفريال يوسف، فيما نشرت كل فنانة منهن صورة سيلفي خاصة تجمعها بالرئيس "السبسي".
&

"سيلفي" ليلى علوي:
نشرت الفنانة ليلي علوي صورة "سيلفي" جمعتها مع فريق عمل فيلمها السينمائي الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي تواصل تصويره حتى الآن، فيما كانت هذه أول "سيلفي" تنشرها عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" بعد انضمامها لشبكات التواصل الإجتماعي. كما نشرت صورة&أخرى تجمعها بابنها خالد خلال حضورهما حفل الفنان العالمي "ياني" في سفح&الأهرامات.
&

"سيلفي" عمرو دياب وزينة:
نشرت الفنانة زينة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" صورة "سيلفي" تجمعها مع الفنان عمرو دياب وشقيقتها، وهي الصورة التي التقطت خلال تواجد عمرو في الساحل الشمالي&حيث التقى&زينة بالصدفة.
&

"سيلفي" راغب علامة:
حرص الفنان راغب علامة خلال مشاركته كعضو لجنة تحكيم في حلقات برنامج&المواهب The X Factor&على نشر عدة صور "سيلفي" تجمعه بصديقتيه إليسا ودنيا سمير غانم، فيما&نشر الصور دوماً عبر حسابيه على "تويتر وانستغرام".
&

"سيلفي" شريف عرفة:
نشر المخرج شريف عرفة صورة "سيلفي" تجمعه مع الفنانين أحمد السقا، أحمد رزق، شريف منير وعدد من أصدقائهم خلال عطلتهم الصيفية في مارينا.
&

"سيلفي" ساموزين:
حرص الفنان سامو زين على مشاركة جمهوره بصورة "سيلفي" مع الفنانة ليلى علوي ومصمم الأزياء هاني البحيري على هامش افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي".
&

"سيلفي" هند صبري:
شاركت الفنانة هند صبري جمهورها بصورة "سيلفي" عبر حسابها على "إنستغرام" من دون ماكياج خلال عطلتها، فيما تباينت ردود فعل متابعيها بين مؤيد ومعارض، ما دفعها لشنّ هجوم على معارضيها& حيث أكدت&على رأيها بصلابة&قائلة أنها لا تقف عند شكلها الخارجي ولا تًحب الماكياج في أيامها العادية.&

"سيلفي" إليسا:
تعرضت الفنانة إليسا لانتقاداتٍ حادة بعدما نشرت لها صورة "سيلفي" فور استيقاظها من النوم وتلقت الكثير من التعليقات السلبية عليها من جمهورها، ما دفعها لتعود وتؤكد أنها تعتبرها&من أفضل صورها.
&