قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رحل دانيال شقيق&النجمة العالمية سيلين ديون بعد يومين فقط من وفاة زوجها المنتج الشهير رينيه أنجليل،&والسبب أيضاً&مرض السرطان.


بيروت: تواجه النجمة العالمية سيلين ديون المزيد من الحسرة مع فقدان أحبائها بسبب مرض السرطان. فبعد يومين من وفاة زوجها المنتج الشهير رينيه أنجليل بمرض سرطان الحنجرة، رحل شقيقها دانيال البالغ من العمر 59 عاماً&أيضاً&بعد صراعه مع سرطان "الحلق واللسان والمخ"،&وقد تم تأكيد خبر وفاته ببيان من قبل المتحدثة الرسمية باسم "ديون" فرانسين شالوت(Francine Chaloult)، علماً أنه عاش ساعاته&الأخيرة&بمستشفى مونتريال حيث كانت العائلة إلى جانبه مع الأم تريزا التي تبلغ من العمر 88 عاماً.&وكانت&كلوديت شقيقة "ديون" قد صرّحت أن لديه فقط"بضعة أيام أو ساعات للعيش". وأضافت لمجلة مونتريال: "نحن مع دانيال ليلاً ونهاراً. وأسفت لرحيله بسنٍ مبكر. كما أن برنامج Entertainment Tonight كان أعد تقريراً ونشره حول صحة أخيها&منذ يومين.

وكان زوجها رينيه أنجليل قد رحل قبل يومين فقط من عيد ميلاده الرابع والسبعين وبعد شهرٍ واحد من عيد زواجهما الـ21 ، علماً أن جنازته ستُقام حسب وصيته في كنيسة نوتردام بمسقط رأسه في مونتريال، في 23 من الشهر الجاري وهي نفس الكاتدرائية حيث عقد قرانه على "ديون" في العام 1994.
&

الكتدرائية التي تزوجا بها

"ديون" تؤجل عروضها

والجدير بالذكر أن "ديون" اضطرت لإلغاء الحفلات التي كانت مقررة لها& في "لاس فيغاس" بين اليوم والغد في في الكولوسيوم Caesars Palace حيث تعيش حالياً،&لكنها أعلنت عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" أنها ستستأنف عروضها يوم 23 فبراير(شباط) كما أنها ستقيم احتفالاً خاصاً بحياة "أنجليل" في الكولوسيوم& بـ"لاس فيغاس" بتاريخ 3 شباط.
&

سيزارز بالاس يُكرِّم "أنجليل"

"أنجليل" يُطلُّ على الشاشة&في&أحد عروض&"ديون"

هذا وجاء في بيان&المتحدث باسم "AEG": "لقد امتلكنا الحزن لسماع هذا الخبر، ليس فقط لأن رينيه كان صديقاً كبيراً ومعلماً وشريكاً استثنائياً معنا في هذه البرامج في فندق سيزار بالاس على مدى السنوات الـ13 الماضية، ولكن أكثر لأنه وسيلين كانا ثنائياً مميزاً في معاملتهما لبعضهما البعض. وكانت العلاقة بينهما نموذجاً لنا جميعاً".

&

Dear Celine,I'm heartbroken for you and your family upon hearing the devasting news about Rene. I know there's nothing...

Posted by Mariah Carey on&Friday, 15 January 2016

وفيما طلبت الأسرة احترام خصوصيتها في الوقت الراهن، على أنها ستقدّم المزيد من التفاصيل في وقتٍ لاحق، برزت التحية التي خصت بها النجمة ماريا كاري زميلتها "ديون" حيث نشرت لها و"رينيه" صورةً حلوة بالأبيض والأسود عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" وذيلتها بتعليقٍ كتبت فيه:&"عزيزتي سيلين، أشاطرك الحزن الكبير الذي تعيشينه مع&عائلتك&بفقدان العزيز رينيه. وأعرف أن ليس هناك من&شيء أستطيع أن أقوله ليأخذ الألم بعيداً، ولكن، &أنا متأكدة أن ذكرياتك الجميلة معه ستريحك دائماً. أتقدم منك ومن عائلتك بخالص التعازي. المحبة دائما، ماريا ".
&

&