إختتم الفنان رابح صقر حفلات مهرجان دبي للتسوق 2016 بالاشتراك&مع شمّه حمدان وناتاشا، فيما شهد المهرجان ديو غنائي بين نوال الكويتية وعبدالله الرويشد في الحفل ما قبل الأخير الذي شارك فيه أيضاً جابر الكاسر.


بيروت: شهدت عطلة نهاية الأسبوع، ختاما ناجحاً لـ "حفلات دبي"، التي قدمهتا شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومهرجان دبي للتسوق، وجمعت&كبار الفنانين العرب الذين قدموا أجمل أغنياتهم مع مجموعة من المفاجآت الفنية&التي تمثلت بأكثر من ديو غنائي&اجتمع فيها&عدة نجوم على مسرح قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي،&الذي&اختتمت الحفلات فيه&ليلة الجمعة 15 يناير(كانون الثاني)&بإحياء الحفل الغنائي الأخير في الدورة الحادية والعشرين للمهرجان بحفلٍ أحياه&الفنان السعودي رابح صقر، والفنانة الإماراتية شمّه حمدان، والمطربة اللبنانية الشابة ناتاشا.

وعبّرت الفنانة نتاشا عن فرحها بتجاوب الجمهور معها، وأبدت سعادتها بمشاركتها الأولى بمهرجان دبي للتسوق، وشكرت شركة روتانا على الدعم الكبير الذي تلقاه. فيما اختتم&"صقر" الحفل بأغنيته الشهيرة "منتهى الرقة"، ليسدل الستار بذلك على حفلات مهرجان دبي للتسوق 2016.

وكانت "حفلات دبي" قد شهدت إقامة أربع حفلات،&الأولى سهرة طربية خليجية أحياها فنان العرب محمد عبده يوم السبت الموافق 9 يناير(كانون الثاني)،&وأهدى الجمهور مفاجأة فنية خاصة بتقديم "دويتو" غنائي مع الفنانة أنغام، فيما أطرب الفنان ماجد المدني الجمهور بعدد من الأغاني المميزة. كما شهد يوم الإثنين 11 يناير(كانون الثاني)&ليلةً حافلة بالطرب الأصيل و"دويتو"&فني جمع بين أصالة وعبادي الجوهر، بالإضافة إلى الفنان العراقي وليد الشامي وظهور خاص للنجم اليمني نجيب المقبلي. أما ليلة الخميس 14 يناير(كانون الثاني)&فقد أحياها الفنان الكويتي عبد الله الرويشد،&والفنانة نوال الكويتية، والفنان السعودي جابر الكاسر، حيث قدّموا سهرة غنائية&استمرت حتى&ساعات الصباح الأولى. حيث قد الرويشد مع نوال ديو لأغنية "إعذريني"، التي تفاعل معها الجمهور بشدة.

وقدم "الرويشد" العديد من الأغاني من الألبومات السابقة، مثل "دنيا الوله" التي شاركه الجمهور بغنائها& وأغنيته&"ما في أحد مرتاح"، وغيرها، فيما قدّمت "نوال" عدة أغاني منها "يا مصبر الموعود" وغيرها، بينما قدم "الكاسر" مجموعة من الأغاني التي اشتهر بها،&منها أغنيته الجديدة "ما ارضى عليه" التي حازت نجاحاً كبيراً، وغيرها من الأغاني من ألبومه الجديد "بدا يتغيّر".
&