قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستضيف القرية العالمية، بالتعاون مع جناح فلسطين، الفنان الشاب محمد عساف لإحياء حفل ساهر مساء يوم الجمعة الموافق الخامس من فبراير المقبل على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية لزوارها من الجنسيات العربية المختلفة، في موسمها العشرين.

&
بيروت:&يترقب محبو الفنان محمد عساف ظهوره على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية&مساء يوم الجمعة الموافق الخامس من فبراير المقبل، للإستمتاع بأغنياته الشهيرة، التي ضمها ألبومه "عساف" الصادر في العام 2014، فضلاً عن أدائه لعدد من الأغنيات العربية التراثية التي غالباً ما يطلبها مستمعوه. ويضم ألبوم "عساف" عدداً من الأغنيات التي لاقت شعبية وشهرة كبيرتين بين المستمعين العرب ومنها "ياها العرب"، و"يا حلالي يا مالي"، و "لوين بروح"، و"أيوة هاغني".
وتأتي مشاركة الفنان عساف في الفعاليات الفنية والترفيهية التي تنظمها القرية العالمية كجزء من برنامج ترفيهي فني حافل في الموسم الـ 20، وذلك بحضور ومشاركة نخبة من الموسيقيين والمطربين من شتى أنحاء العالم، لتقديم عروض وحفلات موسيقية، متاحة لكافة ضيوف القرية العالمية، والتي تكون شاملة في بطاقة الدخول ومن دون تكاليف إضافية.
ومن بين الجوائز التي فاز بها عساف تقديراً لفنه وجماهيريته، لقب محبوب العرب (أراب آيدول) من إم بي سي، ولقب سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، وسفير فلسطين الثقافي والفني، فضلاً عن منحه العضوية الفخرية في مجلس الوحدة الإعلامية العربية ، وكذلك حصوله على مفتاح مدينة لاس فيغاس، كثاني فنان عربي يحصل على هذا التكريم.
&
ويحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة مشاهدة أرقى الفعاليات الموسيقية والفنية التي يحييها عدد من الفنانين والمبدعين من مختلف الدول العربية، ومنطقة الشرق الأقصى، والهند، وأفغانستان، وأفريقيا طيلة أيام الموسم. وتتضمن قائمة الفنانين المشاركين، إضافة إلى عساف، فرقة سترينجز، وسعد لمجرد، ووفيق حبيب، وحكيم، وشريا جوشال وعبدالله الرويشد.
وبدأ عساف مشواره الفني منذ كان طفلاً، عندما شارك في أوبريت "طلائع فلسطين". وتأثر بالأغاني الوطنية منذ الصغر حيث غنى لفلسطين أغنية "شدي حيلك يا بلد" عندما كان في الحادية عشر من عمره. أما الأغنية الأكثر شهرة "علّي الكوفية" التي غناها عندما كان في الـ 16 من عمره، والتي تعتبر إحدى أغاني التراث الفلسطيني المميزة.
وفاز عساف في عدد من المنافسات الفنية، غير أن المنافسة التي غيرت مجرى حياته كانت في برنامج أراب آيدول.، حيث أبهر لجنة التحكيم في كافة مراحل المشاركة، وتمكن عساف من خطف أنظار الجماهير العربية بأدائه الرائع واختاره الجمهور نجماً للبرنامج بالمركز الأول بأكثر من 68 مليون صوت من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم وتوّج نجماً لأراب آيدول في موسمه الثاني.
كما وأجرت القرية العالمية عمليات تطوير وتحسينات كبيرة لتعزيز التجربة الصوتية والمرئية للجمهور أينما كان موقع متابعتهم للفعاليات والفقرات، ما يمكنهم من الحصول على ذات التجربة التي يستمتع بها الضيوف المتواجدون في الصفوف الأمامية. كما تم توسيع مناطق الجلوس العشبية وتحسينها، لتتمكن العائلات والحضور من التنزه والاستمتاع بالعروض الترفيهية في بيئة تتميز بالراحة والأمان.&
&