إيلاف من بيروت: بعد تفاعلٍ وإشتراك جمهورها الكبير بمسابقتها التي أطلقتها بعنوان "ديانا حداد سوبر فان"، إستقبلت الفنانة ديانا حداد وعلى نفقتها الخاصة الفائزين في المسابقة بعد إجراء السحب من بين الأسماء. الأول شاب من المملكة العربية السعودية، والثانية شابة من الجمهورية اللبنانية، حيث تمت دعوتهما الى دولة الإمارات، وإستقبالهما في مدينة دبي ضمن أعلى مراتب الإستقبال والخدمات السياحية بدرجة vip تحت متابعة وإشراف إدارة أعمالها المتمثلة بالسيد حلمي بشير.

وتم إستقبال في مطار دبي الدولي، بحضور أهل الصحافة والإعلام، حيث دعتهما "حداد" على العشاء في أحد المطاعم الراقية، وجالت معهما في اليوم التالي بالأماكن السياحية وإنتهت في أكبر مدينة ألعاب مغطاة في الشرق الأوسط، ثم ودعتهما بعد قضاء عدة أيام وصفها الفائزان بأنها من أجمل أيام حياتهما خاصة وأنهما إلتقيا لأول مرة شخصياً مع "حداد" وتحدثا إليها وإلتقطا الصور التذكارية و"السيلفي" بحريةٍ كبيرة معها، بحيث قالا بأنهما حققا حلمهما باللقاء معها.

 

حداد
من جهتها، أعربت "حداد" عن سعادتها بالتجاوب الكبير من الجمهور بالإشتراك في هذه المسابقة تحت عنوان Diana Super Fan، التي أطلقتها من خلال حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بها والرسمية. وأكدت أنها أرادت من خلالها تكريم جمهورها ومتابعيها نظراً لإهتمامهم الكبير والمتميز في متابعتها فنياً وإجتماعياً، موضحة أنها نوع من التقدير لهم. وإذ قالت أنها تحاول قدر إستطاعتها أن تكون بتواصل مستمر معهم والى جانبهم، أكدت أنها ستنظم مسابقة أخرى قريباً من أجل جمهورها، وتقديراً لهم ولمكانتهم الكبيرة في قلبها.

من جهةٍ أخرى، صرّحت أنها وضعت صوتها على أغنية منفردة جديدة ستقوم بإصدارها خلال الفترة المقبلة من اللون الغنائي اللبناني العربي، وسيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.