أذيع أمس للمرة الأولى ديو "القاهرة" الذي يجمع بين الفنانين عمرو دياب ومحمد&منير في أول تعاون بينهما، علماً بأن الاغنية من انتاج شركة "ناي" التي يمتلكها&عمرو دياب وسيصدر من خلالها البومه الجديد.


&
القاهرة: جمعت أغنية "القاهرة" بين الفنانين عمرو دياب ومحمد منير في أول تعاون غنائي بينهما، حيث اذيع الديو عبر عدد من المحطات&الفضائية مساء أمس، وتم تصويره في القاهرة بمنطقة وسط البلد. وتحصد الأغنية إهتماماً واسعاً بسبب الشعبية الجارفة للنجمين المصريين، والمنافسة المستعرة بينهما على عرش الأغنية المصرية&طيلة الأعوام الماضية&.
حيث يتنابذ جمهورهما بالألقاب فمنير لقب بـ" الكينغ" وعندما حاول جمهور دياب انتزاع اللقب له دخل في صراعات مع جمهور منير، وإستقر أخيراً على لقب "الهضبة". ولم يتوقع احد أن تجمع بينهما أغنية في يوم من الأيام لذا يعتبر ديو "القاهرة" بمثابة حدث فني تصدر المشهد الإعلامي في مصر منذ طرح الأغنية التي حصدت قرابة الخمسين ألف مشاهدة على قناة دياب على اليوتيوب خلال ساعات.
&
وحملت الأغنية المصورة توقيع المخرج شريف صبري، بينما تم انتاجها عبر شركة "ناي"&التي يمتلكها الفنان عمرو دياب، فيما طرحت الأغنية عبر القناة الرسمية للفنان عمرو&دياب على يوتيوب.
&
على صعيد آخر أعلن دياب أمس عن صدور البومه الجديد عبر شركة "ناي" خلال الفترة&المقبلة بحسب ما نشره عبر موقعه الرسمي مطالباً جمهوره بمتابعة الموقع لمعرفة&تفاصيل الالبوم التي ستخرج للنور قريباً.
&
&شاهد الأغنية الحدث:&