أثارت صورة نشرتها الفنانة زينة مع الفنان عمرو دياب قبل يومين تساؤلات عدة من جمهورها عن وساطة قد يقوم بها&"دياب" في قضية نسب الطفلين اللذين أنجبتهما ولا يزال عز يتبرأ من&أبوتهما خاصة أنها جاءت بعد ساعات من انتشار صورة جمعت بين عمرو دياب وعز مع مجموعة من الفنانين.


القاهرة: أثارت صورة نشرتها الفنانة زينة عبر حسابها على "إنستغرام" مع الفنان عمرو دياب العديد من التساؤلات حول وساطته لحل الأزمة بينها وبين أحمد عز واعترافه بالزواج منها وإنجاب الطفلين، وهي التساؤلات التي تجاهلتها زينة رغم تكرارها بشكلٍ&لافت في تعليقات الجمهور على الصورة.

ويعود سبب الحديث عن هذه الوساطة إلى الصورة التي نشرها الفنان أحمد السقا وتجمعه&مع "دياب وعز"، أحمد رزق، شريف عرفة، شريف منير ومحمد عادل إمام في أحد القرى السياحية بالساحل الشمالي، حيث التقطوا عدة صور قاموا بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي. علماً أن نشر&صورة زينة مع "دياب" جاء&بعد ساعاتٍ فقط من انتشار صورته مع "عز" وهو ما دفع الجمهور للربط بين لقائه&مع كل منهما خاصةً أن الصدفة قد جمعتهما في الساحل الشمالي حيث يقضيان الإجازة، الأمر الذي&عزز انتشار التساؤلات عن&دخول "دياب" للوساطة بهذه المسألة&الشائكة. فهل سينجح بالصلح بينهما بعد فشل كل المحاولات،&أم أن الأمر لم يتجاوز&الصدفة بلقائه بين طرفي أشهر أزمة بالوسط الفني مؤخراً؟!

&