تأجّل إلى&مساء الأحد المقبل&حفل& شركة "بلاتينوم ريكوردز" الفنيّ، الذي كان مقرّراً أن يقام في الهواء الطلق، بسبب هطول الأمطار على إمارة دبي مساء أمس، وكان مفترضاً أن يحضر الحفل نخبة من النجوم الذي سينضمّون حديثاً للشركة وأبرزهم كاظم الساهر، وملحم زين، وكارول سماحة. إضافة إلى حضور مميّز لنجوم الشركة الملكة أحلام والفنّان محمّد عسّاف.



سعيد حريري من دبي: تأجّل الحفل الغنائي السنوي الذي تنظّمه شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج الفنيّ، الذي كان من المفترض أن يُقام مساء أمس، إلى مساء الأحد المقبل،&وذلك بسبب هطول الأمطار المفاجئة، والأحوال الجويّة الممطرة المصحوبة بالبرق والرعد التي سيطرت على مدينة دبي إبتداءً من بعد ظهر البارحة.

و كان من المفترض أن يُقام الحفل في الهواء الطلق في "ديستريكت وان" في مدينة محمّد بن راشد، إلاّ أن سوء الأحوال الجويّة، وهطول الأمطار بكثافة عرّض المعدّات الكهربائيّة، وشاشات الـ LED التي خصّصتها الشركة للحفل للضرر الكبير، ممّا أجبرالشركة على تأجيل الحفل إلى موعد آخر يُعلن عنه لاحقاً.

يُذكر أن هذا الحدث ألحق خسائر كبيرة بالشركة، خصوصاً بعد أن تمّت دعوة عدد كبير من الصحفيين ووسائل الإعلام العربيّة لتغطّي الحدث في دبي، وبعد أن حضر عدد من الفنّانين الذين كان من المفترض أن يحييوا الحفل مساء أمس.

هذا وقد علمت "إيلاف" بأن السيّد تيمور مرمرشي، رئيس مجلس إدارة بلاتينوم ريكوردز، وفي مسعاه لتطوير مسيرة الشركة، والصعود بها في سوق الإنتاج الفنيّ العربيّ كان يحضّر لمفاجآت كبيرة في الحفل وذلك من خلال اللوحات الفنيّة التي كان من المفترض تقديمها، حيث إستحضر فرق رقص مكوّنة من أكثر من 30 راقص إستعراضي، وفرقاً موسيقيّة كبيرة، بالإضافة إلى ديكورات مسرحيّة، ومعدّات إضاءة، وتصوير بكلفة عاليّة، فضلاً عن نيّته بإعلان إنضمام النجوم كاظم الساهر، وملحم زين، وكارول سماحة رسمياً إلى قائمة الفنّانين المنضمّين للشركة، وأبرزهم الملكة أحلام، والنجم محمّد عسّاف.

هذا وإجتمع السيّد تيمور مرمرشي مساءً مع الإعلاميين الضيوف في الفندق ليبلغهم بما جرى، وبأبرز التحضيرات التي كان يعدّ لها، واعداً إيّاهم بأنّ الحفل سيُقام بشكل مؤكّد، وفي فترة قريبة جداً، حيث أنّ الديكورات قد رُكّبت وهي جاهزة للإستعمال، ولكن لا بدّ من صيانة المعدّات التي تعرّضت للضرر بسبب الأمطار، والإتّفاق مجدّداً مع الفنّانين على موعد يناسبهم جميعاً للحضور مجدّداً في هذا الحدث الضخم. وقد أعلن اليوم أن الموعد الجديد قد حُدِّدَ مساء الأحد المقبل الموافق في 21 من الشهر الجاري.

ولا بدّ من التنويه بحسن التنظيم، وحسن الضيافة والإستقبال الذي تتمتّع به الشركة، وكافّة فريق عملها في تنظيم كافّة مناسبتها، وهو الأمر الذي أثنى عليه جميع الصحفيين الضيوف الذين أشادوا بمعاملة "بلاتينوم ريكوردز" الراقية والمميّزة.
&