ترصد "إيلاف" أسرع مطلقات الوسط الفني من الفنانات المنفصلات عن أزواجهن بعد فترةٍ قصيرة من الإرتباط، فيما تصدرت التونسيات المقيمات بمصر قائمة الفنانات الأسرع طلاقاً.


القاهرة: لا شك أن طبيعة حياة الفنانين قد تدفع الكثير منهم لعدم الإستقرار في حياتهم والإنفصال عن أزواجهم لتفضيلهم الإستمرار باالعمل في الوسط الفني على الإرتباط، لكن المفارقة اللافتة تكمن في المدة السريعة التي تحصل فيها بعض حالات الطلاق. وهناك عدة نجمات سجلن رقماً قياسياً بسرعة الإنفصال عن أزواجهن&بُعيد أو قُبيل الإحتفال بالزفاف.

"إيلاف" ترصد في التقرير التالي أشهر وأسرع مطلقات الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة اللواتي انفصلن عن أزواجهن بعد أسابيعٍ قليلة من الإرتباط.

إيناس النجار وإعلان طلاق
أصبحت الفنانة التونسية إيناس النجار مؤخراً المادة الأكثر جدلاً بالوسط الفني بسبب أخبار حياتها الشخصية التي تفوقت على عملها في التمثيل رغم تواجدها على الساحة الفنية منذ 15 عام تقريباً، وذلك على أثر انتشار خبر انفصالها السريع عن رجل الأعمال محمد محفوظ بعد إعلان عقد&قرانهما&بفترةٍ وجيزة وقبل موعد حفل الزفاف. حيث أنها كانت قد أوضحت في بيانٍ صحفي أن سبب الإنفصال هو ارتباطها بزوجها بشكلٍ تقليدي ودون قصة حب.

درة
بعد انطلاق ثورات الربيع أعلنت الفنانة التونسية درة عن ارتباطها برجل أعمال تونسي ونشرت صور تجمع بينهما عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي وتردد أنهما احتفلا بعقد القران قبل أن ينفصلا. لكنها لم تتعمق في هذا الموضوع خلال لقاءاتها الإعلامية، ولم توضح بشكلٍ حاسم ما إذا كانت علاقتها به خطوبة فقط أم خطوبة وعقد قران تبعهما الإنفصال.

فريال يوسف
أعلنت الفنانة فريال يوسف انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد المصري بعد احتفالهما بعقد قرانهما بنحو 3 أشهر فقط، فيما تجنبت&الحديث عن تفاصيل وأسباب الإنفصال السريع، مكتفية بالتأكيد بأنه لم يكن الشخص المناسب لها.

رانيا يوسف
إنفصلت عن زوجها الثاني كريم الشبراوي بعد 3 شهور فقط من ارتباطهما، ودخلت بخلافاتٍ قضائية معه عقب اتهامها له بالإستيلاء على أموالها، فيما حصلت على أحكام قضائية ضده بسبب توقيعه شيكات لها بدون رصيد واتهمته بوضع مخدرات في سياراتها، وهي القضية التي تم حفظها بعد اخلاء سبيلها بكفالة.

&