ضيفة "إيلاف" اليوم هي فراشة الخليج الفنّانة هند البحرينيّة في هذا اللقاء المصوّر:



سعيد حريري من الكويت: إلتقيناها في كواليس المهرجان الخليجيّ الأعرق "هلا فبراير"، ومعها كان لقاء مصوّر تحدّثت فيه عن أغنيتها المنفردة الجديدة "قامت شياطيني"، وعن التحضيرات لألبومها الجديد، كما لم تتردّد في أن تُعلن نفسها الرقم واحد بين فنّانات الخليج.

عن أغنتيها المنفردة الجديدة "قامت شياطيني" وإختيارها لهذا العنوان الجذّاب، قالت هند لكاميرا "إيلاف": " إسم الأغنية يخيف فعلاً، علماً أنّ هذا العنوان يقال مرّة واحدة في الكوبليه الثاني، ولكنّ الشاعرة أصرّت على تسمية الأغنية بهذا العنوان، وأنا وافقتها الرأي".

وعن ألبومها الجديد، قالت: "نحن نعمل عليه حالياً، ولكنّنا تأخّرنا قليلاً بسبب جدول حفلاتي في الفترة الأخيرة، ممّا عرقل موضوع صدور الألبوم، ولكنّه سيصدر قريباً بإذن الله.

وعندما سألناها: " بين فنّانات الخليج الموجودات على الساحة لدينا أحلام، ونوال، وبلقيس، ووعد، وأروى، وأنتِ أيضاً، أين تريْن نفسك بين هذه المجموعة؟ "، فأجابت: " أنا الرقم واحد (تضحك)".

ـ ألا تخشيْن من أن تُتّهمي بالغرور بعد هذا التصريح؟

" لا لأنّ الإنسان إن لم يُقدّر نفسه، فلا أحد سيقدّره، وأنا أرى نفسي الرقم واحد".

ـ ولكن دعيني أقول لكِ بأنّك مغرورة!

"شكراً" (تضحك)

ـ أنتِ اليوم تنافسين فنّانات كبيرات على الساحة ومنهن أحلام ونوال، مثلاً، اللتان تمتلكان أرشيفاً كبيراً، هل يُعقل أن تكوني الرقم واحد على أحلام ونوال؟

" كلّ يرى نفسه أنّه الأوّل، وأنا بالنسبة لي أرى نفسي الأولى، "لا حدّ يزعل منّي، يا أخي، ما أقدر!"، لا أقدر أن أضع كفّي على وجهي، وأجلس لأقول عن نفسي أنّي الرقم 2 أو 4 أو 10، لا أنا الرقم واحد!".

تصوير فوتوغرافي: حمدي حوّاش
تصوير فيديو: ماجد رياض
مونتاج: كارن كيلايتا