إيلاف من القاهرة: عادت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لتُثير الجدل بعد اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، علماً أن أعمالها في الدراما والغناء لم تحقق نجاحاً لافتاً. كما أن قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بإلزام الفنانات بالثياب المحتشمة قد عطل عليها إحياء الكثير من الحفلات وهي التي اشتهرت بارتداء "الهوت شورت"، مع التذكير بأن آخر مشاريعها الفنية كان "المرافعة" الذي جسد بقصته حياة الفنانة الراحلة سوزان تميم وقضية مقتلها، لكنها لم تلقَ النجاح الذي توقعته من هذا العمل أيضاً.

يُذكر أن "شاهين" التي عرفت من خلال الكليبات المثيرة، قدمها المخرج السينمائي خالد يوسف للجمهور من خلال فيلم "ويجا". وفي رصيدها ألبوم غنائي واحد، ولقد أثارت الجدل في السنة الأخيرة بأخبارها العائلية حول انفصالها عن زوجها باخوس علوان وعودتها إليه. علماً أنها قالت بتدوينتها الأخيرة عبر صفحتها على فيسبوك التي يتابعها حوالي 250 ألف شخص، أنها ستعتزل الفن وستتفرغ لرعاية بيتها وابنتها وستغني في ترانيم الكنيسة. 

هذا وتساءل البعض إن كانت قد قررت الإعتزال فعلاً، أم أنها تناور لكسب تعاطف الجمهور بتعليقات تطالبها بالبقاء على الساحة الفنية.