إيلاف من بيروت: طرحت الفنانة هبه طوجي الـ "DVD" والـ "Double Album" الخاصين بالحفل الموسيقي الضخم الذي أحيته على خشبة مهرجانات بيبلوس الدولية ضمن فعاليات صيف 2015. 

ويعتبر هذا الألبوم بمثابة الأرشيف الموسيقي الغني، إذ أنه يتضمن أغاني الحفل الذي أعدّه وأنتجه الفنان أسامه الرحباني مع أوركسترا كبيرة عربية وأجنبية، ويضم عدداً كبيراً من أغانيها الخاصة وأغاني أخرى للراحل الكبير منصور الرحباني. كما يشمل مزجاً لأغنيات أجنبية لنجوم عالميين كـ "بيونسي" وريهانا" و "ستينغ" بروائع عربية لفنانين ككوكب الشرق أم كلثوم، ومقطوعات من موسيقى "الغوسبل" و"الجاز" لفنانين كـ "ويتني هيوستن" و "رايتشل فاريل" في عمل متعدد المواضيع والأحاسيس وذات مستوى تقني متميز. هذا بالإضافة إلى الـ"DVD" الذي سعيد المشاهدين إلى أحد أكبر الحفلات الغنائية التي قُدمت في العالم العربي على الإطلاق لناحية المشهدية والتقنيات والإحساس الفني.

وتجدر الإشارة إلى أن "طوجي" تتحضر حالياً للسفر إلى الأردن حيث ستختتم موسم الصيف ضمن حفل "ليلة صيف رحبانية" الذي سيقام في البحر الميت مساء الـ27 من سبتمبر الجاري مع عدد من النجوم كـ"رونزا وغسان صلبيا" وغيرهم، قبل أن تغادر إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث ستبدأ تحضيراتها للعمل المنتظر "أحدب نوتردام" الذي ستؤدي خلاله دور "إزمرلدا".