قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: حصد الفنان عيضة المنهالي نجاح أغنيته الجديدة "صدكم" ما يزيد عن 4 ملايين مشاهدة على قناته الخاصة على موقع "YouTube" بالإضافة لأكثر من مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتحقق بذلك هذه الأغنية نجاحاً ملحوظاً، خاصة أنها أتت بعد فترة انقطاع عن تصويره للكليبات الغنائية. 


يُذكر أن الأغنية من كلمات حمد بن هاشل بن مجرن الزعابي وألحان الفنان خالد ناصر ومن إنتاج شركة "ظبيوود" للإنتاج الفني وإشراف عام سعيد المنهالي وصالح آل علي. ويقول مطلعها "صدكم يا الغالي أعده .. وبدقايق أحسب الساعة .. لك غلا مفنود في وده .. ولي شراكم ما بعد باعه".


ولقد اختارت المخرجة نهلة الفهد التي تولت مهمة إخراج هذا العمل تقديم حكاية درامية رافقت أداء المنهالي للأغنية. حيث أدى الممثلون حكاية ترمز إلى كلمات العمل في مواقع تصوير خلابة من إمارة رأس الخيمة التي تتميز بإطلالاتها ما بين الجبال والوديان، خاصة أن الأغنية "صدكم" هي من ضمن مجموعة أعمال جديدة سيقدمها لشعراء إماراتيين من إمارة رأس الخيمة وسيطلاحها تباعاً. الأمر الذي سبق وأعلنه "المنهالي" عبر حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي.


المنهالي
وعن هذا العمل المصور قال صاحب الأغنية: "أشعر بالسعادة والفخر لما حصده هذا العمل من إعجاب جماهيري واسع، خاصة أنه عمل موقع بأيادٍ إماراتية سواء من حيث الكلمات والألحان والغناء أو حتى التصوير والإخراج، مروراً بأماكن التصوير. وهذا ما يحفزني لتصوير عمل آخر خلال الأيام القادمة". وأكمل المنهالي: "أغنية (صدكم) هي واحدة من سلسلة أغنيات سأطلقها تباعاً لإرضاء جمهوري الذي يطالبني بالجديد دائماً، وأتمنى ألا أكون قد قصرت معهم خاصة أنني أنتقي لهم الأجمل دائماً".