: آخر تحديث

نور الغندور تكشف سرّ علاقتها بـ "شعيب راشد"

"إيلاف" من الرياض: صرّحت الفنانة نور الغندور خلال ظهورها ببرنامج "إنت أونلاين" أن أقرب أصدقائها في الوسط الفني هم عبدالله بو شهري وفهد العليوة، وكذلك شجون الهاجري التي أعطتها قوةً كبيرة في مشاهدها معها بمسلسل "اليوم الاسود". مشيرةً إلى أن ما شاهده الجمهور في المسلسل أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي حقيقي جداً وليس فيه كذب أو نفاق. وأضافت أن "شجون شخصية رائعة تعطيها حيوية وقوة وتجعلها تستمتع بكل كلمة تقولها معها في موقع التصوير".

وشرحت أنها في بدايتها الفنية كانت تحب أن تظهر بشكل جميل دائماً، حيث كانت تُقدّم مشاهد في أعمالها بتبرجٍ كامل حتى لو كانت مستيقظة من النوم. أما الآن فالموضوع اختلف، بعد أن تطورت ثقتها بنفسها، وبدأت تظهر في مشاهد بدون تبرّج، لأنها ترغب في أن تكون أكثر إقناعاً.

وعن رأيها بنجومية أسيل عمران وتفسير كلامها عنها في أحد البرامج بأنه هجوم عليها، قالت: "ترتيب الأسماء ليس له علاقة بالأقدمية. وهو مرتبط بالنجاح. لذلك سبقها إسمي في بعض الأعمال. وأضافت أنها بعد ذلك اللقاء، اتصلت بأسيل وبينت لها وجهة نظرها، وتقبلتها لأنها إنسانة مثقفة وواعية.

وعن لبسها المحافظ، أوضحت أنها تُحب اللبس المحتشم. وقالت: "هذه طبيعة لبسي. صحيح أن في مصر الكثير من الإنفتاح، لكن أنا أراعي أيضاً وجودي في الكويت. وأحترم المنطقة التي عشت وتربيت فيها".

أما عن علاقتها بالمذيع شعيب راشد وما أُثير عن وجود قصة حب بينهما، قالت: غير صحيح. وكل مافي الأمر أنني التقيت به عندما كنا في سلطنة عمان لتقديم أحد الفعاليات هناك، واكتشفت أنه شخص رائع وكوميدي، وبعيد كل البعد عما يظهر عليه على الشاشة من عنجهية وغرور. ولقد عبرت بذلك عبر حسابي على "سناب شات" لكن الناس فهمت الموضوع بشكلٍ مختلف. أما الحقيقة، فهي أنني أعتبره شخصاً عزيزاً وصديقاً رائعاً. ولا يوجد بيننا أكثر من الصداقة.

 

كل الشكر لـ تيلفزيون دبي و لـ كل القائمين على برنامج " انت اونلاين " و شكر خاص للمذيع وسام بريدي على اللقاء الجميل و الراقي .. و شكرا على ردود افعالكم الايجابية و مثل ما تعرفون اني دايما احب اشرككم جزء كبير من حياتي امس انتو شفتوا شخصية نور الغندور ب نسبة ٨٠٪‏ و يارب تكون الحلقة عجبتكم و الي حاب يشوفها موجودة بالرابط الي بالبايو ❤️ و عساني يارب ما انحرم من محبتكم و لا كلامكم الراقي و تعليقاتكم الي تجيب العااافية ❤️ #نور_الغندور #٢٠١٧ #noorholics #nooralghandour #2017 #dubaitv #entaonline #episode #interview #egypt #cairo #kuwait

A post shared by نـور الـغندور (@noormk1) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..