: آخر تحديث
يمنح محمد صبحي جائزته الخاصة

"المركز الكاثوليكي" يكرِّم ليلى علوي

"إيلاف" من القاهرة: إستقرت اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال على أسماء المكرمين في الدورة 66 من مهرجانه المقرر انطلاقه في نهاية الشهر المقبل.
وحددت المكرمين في هذه الدورة الذين سيتم منحهم درع المركز خلال حفل الإفتتاح. حيث سيحصل على جوائز الريادة السينمائية الفنانون ليلى علوي، إنعام سالوسة، حسن حسني، رشوان توفيق، ليلى طاهر، محمود قابيل، فيما اختارت اللجنة الفنان محمد صبحي لمنحه جائزة المركز الخاصة.

كما ستُمنَح جائزة التميّز الإعلامي للإعلامية فريدة الزمر، وتذهب جائزة فريد المزاوي للمخرج خيري بشارة، أما جائزة الأب يوسف مظلوم فتذهب إلى مهندس الصوت جميل عزيز. فيما ستقدّم جوائز الإبداع الفنى إلى المخرج التسجيلي على الغزولي، الكاتبة كوثر هيكل، الموسيقار محمد على سليمان، السيناريست مصطفى محرم.

هذا ومن المقرر أن يُعلن المركز بغضون الأيام المقبلة عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم المسابقة والأفلام المشاركة من إنتاجات 2017 بالسينما المصرية.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه