: آخر تحديث
في إطلالته الثانية على جمهور الخليج العربي

فريق "شارموفرز" يفتتح حفل محمد منير في دبي

"إيلاف" من القاهرة: كشفت شركة مشن كنترول اكس، عن مشاركة فريق شارموفرز الغنائي، في حفلة النجم المصري محمد منير، التي تنظمها الشركة في 19 يناير الجاري، على خشبة مسرح مدينة دبي للإعلام، حيث يطل الفريق الغنائي المصري على جمهوره في الدولة من خلال حفل غنائي متميز ، والذي سيمتد لأكثر من ساعة ونصف.
وفي هذا الصدد، قال أنطوني زكي، المدير العام لشركة ميشن كونترول اكس: "يسعدنا أن نقدم فريق شارموفرز الغنائي في دبي، وأعتقد أن افتتاحه لحفل النجم محمد منير، سيشكل إضافة نوعية للحفل والمشهد الموسيقي العربي بشكل عام، خاصة وأن الفريق تمكن منذ ظهوره تحقيق انتشاراً واسعاً بين شريحة الشباب، فضلاً عن تأثيره في تغيير وجهة النظر تجاه فرق الموسيقية المستقلة والتي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على الساحة العربية". وأضاف: "استطاع الفريق أن يعبر من خلال أغنياته عن طموحات الشباب وما يدور في وجدانهم، وأن يقدم حالة موسيقية جديدة في المنطقة العربية، وهو ما نعتقد أنه شكل سر نجاح هذا الفريق". 
ويعتبر فريق شارموفرز واحداً من أبرز الفرق الموسيقية المستقلة التي ظهرت في مصر والمنطقة العربية خلال السنوات الأخيرة، ومنذ ظهوره على الساحة، استطاع الفريق كسب حب الجمهور، وأن يسكن في قلبه، بعد رفعه لشعار "الموسيقى طريق السعادة"، وخلال مسيرته الفنية قدم الفريق ألبومين، أولها "الغرفة" الذي سبق إصدار الفريق لأغنية "خمسة سنتي" والتي حققت انتشاراً واسعاً، أما الثاني فهو "بارانويا" الذي ضم أغنية "سيبها على الله"، و"النميمة"، كما ساهم الفريق أيضاً بتقديم أغنية "قرد و لا" التي ظهرت في فيلم "القرد بيتكلم"، و"ايزي موني" التي قدمها الفريق للترويج لفيلم "بنك حظ"، إلى جانب أغنيات أخرى من بينها "سلامو عليكو" و"ميكي" وغيرها.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه