: آخر تحديث

مايكل دوغلاس يدشن نجمته في هوليوود محاطاً بعائلته

"إيلاف" من القاهرة: دشن النجم الأميركي مايكل دوغلاس الثلاثاء نجمته على رصيف الفن والشهرة في هوليوود بمناسبة مرور خمسين عاماً على بدء مسيرته في مجال السينما كممثل ومنتج.

وأحاطه خلال هذه المراسم ثلاث نجوم عالميين هم والده كيرك دوغلاس (104 سنوات) وجاين فوندا التي شاركته بطولة فيلم "ذي تشاينا سيندروم" العام 1979 وزوجته الممثلة كاثرين زيتا-جونز.

وقال الممثل البالغ من 74 عاماً: "إنه لشرف عظيم جداً لي. وأنا أردت الإحتفال بوجود العائلة". وشكر والده متأثراً بحضوره، وخاطبه قائلاً: "سأقولها ببساطة ومن صميم القلب: انا فخور جدا بأن أكون ابنك".


فوندا
وفيما تساءلت جاين فوندا "لِمَ تأخر حصول مايكل دغلاس على نجمته في هوليوود إلى الآن؟"، قالت: "ما يجمعني بمايكل دوغلاس لا يقتصر على بطولة فيلم. فوالدانا اسمان اسطوريان في مجال السينما ولحسن الحظ أن كيرك دوغلاس لا يزال بيننا اليوم." وتابعت: "نهج العائلة أمر فيه مجازفة على الدوام انظروا إلى آل ترمب أو آل كورليوني".


وكان الجمهور قد عرف مايكل دوغلاس من خلال مسلسل "ذي ستريتس أوف سان فرانسيسكو". وهو نال أول جائزة أوسكار في سن التاسعة والعشرين كمنتج لفيلم "وان فلو أوفر ذي كوكوز نيست" الذي حصد خمس جوائز في العام 1976 كأفضل فيلم وأفضل مخرج "ميلوش فورمان" وأفضل ممثل "جاك نيكلسون" وأفضل ممثلة "لويز فليتشر"، وأفضل سيناريو.

ونال جائزة أوسكار كممثل العام 1987 عن دوره بفيلم "وول ستريت". وقد تولى أدواراً ناجحة بأفلامٍ كثيرة مثل "رومانسينغ ذي ستون" و"فايتل اتراكشن" و "باسيك إنستينكت". علماً أن بث مسلسله الكوميدي الجديد "ذي كومينسكي ميثود" سيبدأ اعتباراً من 16 نوفمبر الجاري عبر شيكة "نتفليكس".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه