: آخر تحديث
عبّرت عن حبها للنيل وغنّت عبدالحليم

ماجدة الرومي تُقبِّل العلم المصري في مهرجان الموسيقى العربية

"إيلاف" من القاهرة: أحيت الفنانة ماجدة الرومي حفل ختام الدورة السابعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية مساء أمس بحضور السيدة الأولى انتصار السيسي. حيث تم تكريمها ووالدها الموسيقار الراحل حليم الرومي من إدارة المهرجان وسط تصفيق الحضور.
وقدمت خلال الحفل مجموعة من الأغاني المتميّزة منها "حي على الفلاح"، "عيناك"، "اسمع قلبي"، "متى يأتي السماء"، "لون العالم"، "العالم لنا"، "غني للحب"، "لا تسأل"، ومطرحك قلبي" وقاد الأوركسترا المايسترو نادر عباسي. 

 


وتحدثت على خشبة المسرح عن علاقاتها بمصر وعن ذكرياتها مع والدتها بنت مدينة بورسعيد التي كانت تحكي لها الكثير عن مصر ووالدها الذي تخرج من معهد فاد الاول للموسيقى وكان يعشق مصر، مؤكدة على أن مصر في نصف قلبها وتشعر بالبهجة عندما تتواجد فيها.
وأكدت انها تعشق النيل وتحب مشاهدته ليلاً ومشاهدة المراكب النيلية وهي تسير فيه والأغاني التي تقوم بتشغيلها، موجهة التحية للجيش المصري الذي وصفته بأنه خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية.

وقالت "الرومي" أن قصة فيلمها مع المخرج يوسف شاهين "عودة الابن الضال" تحققت في حرب لبنان مطالبة الشعب المصري بالإلتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن السياسة الدولية تريد الفوضى لبلادنا بدليل ما يحدث في سوريا واليمن وليبيا.
هذا وقبلت العلم المصري مهدية أغنية "مفترق طرق" لمصر، فيما اختتمت الحفل بأغنية "احلف بسماها وترابها" للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ وسط تصفيق حاد من الجمهور.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه