"إيلاف" من القاهرة: ارتدت الفنانة هنا شيحة وزوجها الفنان أحمد فلوكس فستان وبدلة الزفاف كعروسين في ختام عرض أزياء ذوي الاحتياجات الخاصة الذي اقيم امس بحضور رئيس الجمهورية ضمن احتفالية أُقيمت للإحتفاء بذوي الاحتياجات الخاصة. وهي الفكرة التي استوحاها منظمو الحفل لكونهما&أحدث عروسين بالوسط الفني.

وبعد الحفل الذي شارك فيه مجموعة من الفنانين كتبت هنا عبر حسابها الخاص على "إنستغرام": ""بجد حسّيت أن يوم فرحي كان النهارده، عمري ما كنت اتخيل أن فرحي يكون مع ناس بالقدرات دي و بالقلوب دي، حسيتهم بكل حواسي، شكرا بجد .. مبسوطة أني كنت موجوده في الاحتفالية دي وشفت اهتمام سيادة الرئيس ورعايته وحبه للولاد وحبهم ليه .. حب الوطن نعمة .. #قادرون_باختلاف.
وتواجد في الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين الذين شاركوا بالفاعليات على المسرح منهم دنيا سمير غانم ووفاء عامر ونشوى مصطفى، فيما حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيه تحية للفنانة رجاء الجداوي وأشاد بذوقها داخلياً وخارجياً.

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

#احمد_فلوكس #هنا_شيحة #قادرون_باختلاف احتفل الفنان أحمد فلوكس بمشاركته وزوجته الفنانة هنا شيحه اليوم الاثنين، فى احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة، التى أقيمت، اليوم، داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيىسى. ونشرت الفنانة هنا شيحة، برفقة زوجها أحمد فلوكس، وهما مرتديان فستان وبدلة الزفاف، وعلقت على الصورة، "جد حسيت إن يوم فرحى كان النهارده، عمرى ما كنت أتخيل إن فرحى يكون مع ناس بالقدرات دى وبالقلوب دى، حسيتهم بكل حواسى.. شكرًا بجد.. مبسوطة أنى كنت موجودة فى الاحتفالية دى وشفت اهتمام سيادة الرئيس ورعايته وحبه للولاد وحبهم ليه.. حب الوطن نعمة.. قادرون باختلاف" ويذكر أن الفنان أحمد فلوكس، كان قد سبقها بنشر صورته مع شباب ذوى الاحتياجات الخاصة الذين شاركوا فى احتفالية اليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة، اليوم، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث التقط أحمد فلوكس، صورة تذكارية مع الشباب المشارك فى الاحتفالية بحضور رئيس الجمهورية، وشاركها مع جمهوره، وقد لقيت الصورة التى نشرها فلوكس إعجاب الكثيرين من متابعيه، بعد مشاركته وحضوره ضمن الاحتفالية. وكان الفنانان أحمد فلوكس وهنا شيحة، احتفلا بزفاهما، اليوم، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك خلال احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة، وشاركت هنا وفلوكس، باعتبارهما أحدث زوجين فى الوسط الفنى، حيث ارتدى فلوكس بدلة العريس، واصطحب معه عددا من أطفال الباليه، بينما ارتدت هنا فستان زفاف أبيض، واصطحبت معها عددا من أطفال الباليه، ليكونا بذلك احتفالا بزفافهما أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور عدد من الوزراء بمناسبة احتفال اليوم العالمى لذوى الإعاقة @ahmedfalawks_official @hanashiha @alsisiofficial #egyption #egypt #serise #drama #cinema #artist #instagood #show& #photooftheday #photoshooting #ahmed_falawks #actor #photography #media&#love #success #shooting #arabfans #pictures #ahmedfalawks #احمد_فلوكس#الباتشينو #نصيبي_وقسمتك2 #مشاهير #مصر #الأب_الروحي

A post shared by black Tiger ???? Ahmed Falawks ???? (@black_tiger4173) on

&

&

&