: آخر تحديث
قام بزيارة لموقع تصوير مسلسلها الجديد

عمرو دياب يفاجيء دينا الشربيني

إيلاف من القاهرة: فاجأ الفنان عمرو دياب الفنانة دينا الشربيني خلال تصوير عدد من مشاهد مسلسلها الجديد "المعجزه" المقرر عرضه في السباق الرمضاني.
وتواجد المغني المصري الشهير في كواليس تصوير أحد المشاهد الهامة لنحو 3 ساعات، في ظهور هو الأول له مع الممثلة الشابة، منذ الاخبار المتداولة عن وقوع خلاف بينهما خلال الفترة الماضية، وظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما الغت الشربيني متابعتها لحسابات دياب على السوشيال ميديا. 
وحرصت أسرة المسلسل على عدم تسريب أي صور لهذه الزيارة التي جاءت سرية للغاية.وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت في وقت سابق أن ما يجمعها مع المغني المصري هو مشروعه السينمائي المقبل حيث ستقوم بدور البطولة النسائية في العمل الذي يكتبه تامر حبيب ويفترض أن يرى النور خلال موسم عيد الأضحى المقبل لكن هذا التوقيت يبدو مستحيلاً في ظل عدم إتخاذ خطوات جدية في المشروع حتى الآن.

يذكر أن مسلسل “المعجزة”، بطولة كل من: دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، وصفاء الطوخي، وهو من إخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجي”، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه