بعد نجاحها وتميّزها بدور لميس في مسلسل ثورة الفلاحين، تطلّ الممثّلة اللبنانيّة ورد الخال لتتحدّث عن عودتها إلى الساحة الفنيّة، وعن إنطباعاتها بهذا الدور. كلّ التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر:&
&


سعيد حريري من بيروت: في لقائها مع عدسة "إيلاف"، تحدّثت الممثّلة اللبنانيّة ورد الخال عن إنطباعاتها بالعودة القويّة إلى الساحة الفنيّة من خلال دور لميس الذي أدّته في مسلسل "ثورة الفلاّحين"، واصفةً الفترة التي سبقتها بأنّها فترة ترقّب عاشتها&بإنتظار العمل الذي تتوفّر فيه كلّ المقوّمات الفنيّة التي تريدها للظهور من جديد على الشاشة، شاكرةً أهل الصحافة الذين واكبوها دائماً، وتابعوا أخبارها طوال هذه الفترة.&

وعن إنطباعاتها بدور لميس قالت: " بالتأكيد عندما يؤدي الممثّل دوراً معيّنا عليه أن يتشبّع به، ويتقمّصه، ويعشقه، وأنا عشقت لميس، ولذلك أصبح كلّ شيء سهلاً".

وعن أكثر ما أضاف لها في هذا الدور، قالت: " أضاف&لي النجاح في مسيرتي الفنيّة، وأنا كرّمت هذه الشخصية، وأعطيتها حقّها، وهي أعطتني في المقابل".

وعن تقديمها للأداء الجميل لشخصيّة يصدر منها كل ما هو بشع، قالت: "بالتأكيد أنت تصنع الجمال من البشاعة، وإنّما هذا هو الموضوع، وأنت عندما تقدّم عملاً وتتقنه يصبح جميلاً، وهذا ما أفعله في كلّ شخصيّة ألعبها، حتّى ولو كانت سيئة وسوداء".

وعن إزدياد حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها بعد هذا الدور، قالت: " لن أكون معقّدة كثيراً كالسنوات الثلاث التي مضت، وإلاّ سوف أمكث في المنزل ثلاث سنوات أخريات، وأتأمّل أن أقدّم أعمالاً جميلة تنال إعجاب الناس، وأنا أتحضّر اليوم للإطلالة في رمضان مع شركة "إيغل فيلمز" للأستاذ جمال سنان".