"إيلاف" من بيروت: يعود النجم العالمي سيلفستر ستالون إلى محبيه بجزءٍ خامس من فيلمه الشهير رامبو. حيث سيدخل الصراع بمهمة جون رامبو بالمكسيك، لإنقاذ غابرييلا ابنة صديقه التي تركها والدها طفلة. فهي&تُصرّ حين تُصبِح شابة مراهقة على البحث عن والدها&هناك، وتذهب في محاولة للعثور عليه في عيد ميلادها، رغم اعتراض رامبو وجدّتها ورفضهما لفكرتها الخطيرة التي ستوقعها بيد عصابة مخدرات تختطفها خلال رحلتها.&علماً أن الخيار وقع على النجمة الشابة إيفيت مونريال، لتجسِّد دورها. &

&

&

ولقد نشر موقع Cinemablend الأميركي معلوماتٍ عن فيلم Rambo الجديد الذي سيخرجه أدريان غرونبيرغ وتظهر الفيديو الدعائي الخاص به&آثار معركة ضخمة في وينترفيل. وأشار&إلى أن الفيلم يدلّ بعنوانه Rambo V: Last Blood على أنه سيكون المهمة الأخيرة لـ"جون رامبو" الذي سيختتم&من خلاله المهام التي بدأها في الجزء الأول بعنوان First Blood ليعود بجزئه الخامس إلى المنهج نفسه.

يشار إلى أن إنتاج الفيلم بدأ في أواخر العام 2018، وانتهى تصويره قبل انتهاء العام، حيث احتفى به "ستالون" به معبراً عن سعادته بانجازه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما حُدِّدَ موعد عرضه&يوم 20 سبتمبر من العام الجاري 2019.
&