: آخر تحديث
سلافة معمار تكشف شاشة عرضه في رمضان

"الحرملك" دراما تاريخية ترتكز على البطولة النسائية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: تُطل النجمتان السوريتان سلافة معمار ونادين خوري مع الفنانة التونسية درة على الجمهور العربي في شهر رمضان المقبل عبر المسلسل التاريخي "الحرملك" الذي يجمع النجوم العرب في أروقة القصور القديمة ويتميّز ببطولة نسائية شبه مطلقة لكونه يصوَّر في جناح النساء من القصر المعروف بتسمية "الحرملك"، حيث ستدور حبكة معظم الأحداث في سياق المكائد والمخططات النسوية التي تؤثر بشكلٍ مباشر على النفوذ في عالم السياسة.
وتدور قصة العمل بين دمشق والقاهرة في الحقبة الزمنية ما بين عامي 1513 و1516. أي في زمن وصول المماليك إلى السلطة والمعارك الكبرى التي خاضوها ضد المغول والصليبيين.

الجدير ذكر أن تصوير المسلسل تم بين إمارة دبي ولبنان، وهو من إخراج تامر إسحاق وتأليف سليمان عبدالعزيز، ومن المقرر إنجازه بـ 90 حلقة ليُعرَض على  جزئين، الأول في شهر رمضان المقبل. علماً أنه يجمع نخبة من أهم النجوم السوريين منهم جمال سليمان، سلوم حداد، باسم ياخور، سامر المصري، معتصم النهار، قيس شيخ نجيب، فادي الشامي، جيني أسبر، تولين البكري، ووفاء موصللي وهبة نور، وغيرهم من الوجوه المعروفة.

ولقد أعلنت الفنانة سلافة معمار أن العمل سيُعرَض على شاشة MBC1 في شهر رمضان بتعليقٍ أرفقته بالفيديو الترويجي للعمل عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها "فيسبوك":


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كيت ميدلتون تنشر صور أطفالها في الحديقة
  2. ناهد السباعي: دنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية
  3. هاني رمزي يكشف الكواليس الصعبة في تصوير مقالبه
  4. سيرين عبد النور: زوجي يعرف الفرق بين الحب والتمثيل

فيديو

هاشتاغ: أمل عرفة تعاتب شكران مرتجى والسبب ماغي بو غصن
المزيد..
في ترفيه