تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

بشرى تُشيد بالجزء الثاني من "الفيل الأزرق"

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أشادت الفنانة بشرى بالجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" الذي طُرِحَ مؤخرًا في دور العرض، وذلك في تدوينة كتبتها عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام، حيث نشرت الملصق الدعائي للفيلم مع عدة رسائل ثناء لأداء اللفنانين المشاركين فيه. وكتبت: "عاجزة عن الوصف و التعبير، فيلم مختلف عن سائر الأفلام المصرية وسعيدة بأدوار زميلاتي وصديقاتي، وتنفيذ الخدع شيء عظيم، فيلم يخليك مشدود في كرسيك مش عارف تحرك ساكن".
وفيما وجهت التحية للمخرج و"قائد العمل مروان حامد" أضافت: "أما عن دور هند صبري، فحدث ولا حرج عن البراعة والشطارة وحالة النضج الواضحة والاختلاف الملحوظ، برافو الفيل الأزرق ٢ ، كما هو برافو الفيل الأزرق ١، إن لم يكن أكثر، أما عن نجومية كريم عبد العزيز، فتؤكد يوم بعد يوم بقدر ما ينير ليس لنفسه فقط بل لغيره من النجوم الطريق لكي يبدعوا و يبرعوا وهذه حالة نادرة من الثقة بالنفس والسير بخطى ثابتة في نجوميته".

يُذكر أن الجزء الثاني من تأليف أحمد مراد، وهو رابع تعاون يجمعه بالمخرج مروان حامد بعد "الفيل ‏اﻷزرق1" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس". علماً أنه يجمع في بطولته كريم عبد العزير، ونيللي كريم، وهند صبري، وإياد نصار، ويظهر فيه بعض أبطال الجزء ‏الأول ‏كضيوف شرف، 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عاجزة عن الوصف و التعبير ....فيلم مختلف عن سائر الأفلام المصرية و سعيدة بأدوار زميلاتى و صديقاتى @[email protected] و @[email protected] و تنفيذ الخدع شىء عظيم ...فيلم يخليك مشدود فى كرسيك مش عارف تحرك ساكن ....تحية للمخرج و قائد العمل مروان حامد ....اما عن دور هند صبرى فحدث ولا حرج عن البراعة و الشطارة و حالة النضج الواضحة و الاختلاف الملحوظ ....برافو الفيل الأزرق ٢ كما هو برافو الفيل الأزرق ١ ان لم يكن أكثر...اما عن نجومية كريم عبدالعزيز فتؤكد يوم بعد يوم بقدر ما ينير ليس لنفسه فقط بل لغيره من النجوم الطريق لكى يبدعوا و يبرعوا و هذه حالة نادرة من الثقة بالنفس و السير بخطى ثابتة فى نجوميته...

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه