إيلاف من بيروت: شوق الفنان السوري، جورج وسوف، جمهوره ومتابعيه، بأحدث تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بكتابة "صاحي الليل" في صيغة سؤال.

جورج وسوف لم يوضح بداية ما إذا كان "صاحي الليل" هو اسم أغنية جديدة أو عنوان أحدث ألبوماته، لكن الأكيد أنها أغنية باللهجة المصرية، يستعد لطرحها قريباً من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي لسليمان دميان، ومن إخراج وانتاج الفنان اللبناني، جاد شويري، في ثاني تعاون بينهما بعد أغنيتهما "ملكة جمال الروح"، التي طرحت قبل عامين.

وسوف عاد لينشر صورة جديدة له عبر حسابه على الإنستغرام وعلق عليها بمطلع الغنية الجديدة: "يا بختك يللي صاحي الليل ما دام كان السبب واحدة... قريباً".

من ناحية أخرى، أفادت تقارير لبنانية، الأسبوع الماضي، أن جورج وسوف سيختتم عام 2020، بلقاء تلفزيوني مع الإعلامي اللبناني هشام حداد لصالح فضائية "لنا" سيذاع في ليلة رأس السنة.

وسوف قدم خصيصا من مدينة حمص السورية حيث يقيم في الفترة الأخيرة الى العاصمة اللبنانية بيروت بصحبة فرقته الموسيقية لتصوير اللقاء. وفي الحلقة، تحدث عن أزمة فيروس "كورونا" المستجد، كما سيكشف أسراراً عن زواجه الثاني من ندى زيدان، التي انفصل عنها، كما سيتحدث عن ابنتهما عيون، البالغة من العمر 4 سنوات.

وسيتطرق المغني السوري كذلك في اللقاء التلفزيوني إلى الوضع في العالم العربي ومشاريعه الفنية الجديدة في عام 2021.