قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: بدأت منصة شاهد إعتباراً من يوم الخميس الموافق 10 يونيو بعرض الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية منة شلبي، والتي نشرت عبر حسابها على الإنستغرام الإعلان الترويجي للعمل.

ويناقش هذا الجزء، في 15 حلقة، قضية التبني متتبعاً حكاية ندى، التي ترغب في احتضان طفل لكنها تواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، مسلطاً الضوء على علاقتها به.

ويشارك فيه أبطال جدد منهم الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" ناقش قضية الفتاة التي تسعى للتحرر من تقييد أسرتها وتحكم والدتها في زمام أمور حياتها، وتدخل في مواجهة عنيفة معها ولاقى نجاحاً كبيراً عند عرضه، وقامت ببطولته الفنانة أمينة خليل، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحسن محيى الدين، ومحمد الشرنوبي وعدد من الوجوه الجديدة.

ومن المقرر أن يستمر صناع العمل بتقديم عدة أجزاء تقوم ببطولة كل منها فنانة مختلفة مسلطاً الضوء على إحدى القضايا التي تهم المرأة في المجتمع المصري.