إيلاف: أصدرت المغنية البريطانية "أديل" صباح الثلاثاء، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إعلانًا تشويقيًا مدته 20 ثانية للأغنية القادمة "Easy On Me" ، والتي ستصدر في 15 أكتوبر. وستكون أول عمل جديدة لها منذ أكثر من خمس سنوات.

طرح الإعلان التشويقي بعد أيام فقط من ظهور اللوحات الإعلانية والكتابات التي تحمل الرقم 30 في جميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى تكهنات بأن الفنانة ستصدر البوماً جديداً.

كما قامت المغنية بتحديث صور الملف الشخصي لحساباتها على Facebook و Instagram و YouTube لتتناسب مع الخلفية الزرقاء للوحات الإعلانات المختلفة ، بينما يطالب موقعها الإلكتروني الآن المعجبين بالتسجيل للحصول على التحديثات.

أديل ، البالغة من العمر 33 عامًا ، قامت بتسمية جميع ألبومات الاستوديو الخاصة بها بحسب مراحل من عمرها عندما بدأت في تسجيلها. ألبومها السابق - 25 ، الذي صدر في أواخر عام 2015 - باع أكثر من 10 ملايين نسخة في الولايات المتحدة وحدها.

ألبومها السابق ، 21 ، فعل الشيء نفسه في عام 2012 ، واستمر كلاهما في الفوز بألبوم العام في حفل توزيع جوائز جرامي.

لم يتم تأكيد اسم ألبومها الجديد بعد ، لكن جاءت إعلانات "30" بمثابة مفاجأة. فبينما حملت ألبوماتها الثلاثة الأولى عمرها ، قالت في مقابلات متعددة بعد إصدار 25 إنها ستتخلص من العرف السابق.