قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة:على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أقيمت ندوة للفنانة هند صبري نظمتها منصة "نتفلكيس " بعنوان " لأنها أبدعت" .

وقالت الممثلة التونسية أنها كانت تأمل أن تخرج فيلماً قبل أن تصل للأربعين إلا أنها فشلت. لكن الجيد هو أنها أنتجت فيلما قبل أن تصل لهذا السن.

وأضافت صبري: "منذ سنتين كنت محتاجة لتحد جديد وأمتلك خبرة سنين داخلي تحتاج للخروج بشكل جديد، وبالفعل أصبحت منتجة منفذة مع منصة نتفليكس، وكان المخرج هادي الباجوري قلقاً من جمعي للمهمتين، ولكن في مونتاج المسلسل "لما شاف عرف إنى قدرت أفصل بين الاثنين"".

وأكدت أن الراحلة فاتن حمامة كانت مصدر إلهام لها خلال مشوارها الفني قائلة: "كنت أحبها جداً لدرجة أنني شاهدت كل أعمالها الفنية وكنت أهتم جدا بكل تفاصيلها".
وعن الكوميديا النسائية بينت صبري صعوبتها وأنه في مصر الأفضل في هذا النوع من الفن هو الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكذلك دنيا سمير غانم. وأوضحت أن مسلسل"البحث عن علا" ليس الجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز". وأنها تتشابه مع بطلة القصة في جانب السخرية من حياتها. يذكر أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 43 مستمرة حتى الخامس من هذا الشهر.