إيلاف: تبدأ منصة نتفليكس بعرض المسلسل العربي "البحث عن علا" الذي تقوم ببطولته الفنانة التونسية هند صبري، في 3 فبراير المقبل، في ١٩٠ دولة حول العالم، مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة و مدبلج إلى ٤ لغات.

من خلال الإعلان الرسمي للمسلسل نتعرف على أسرة علا التي تضم زوجها هشام (الفنان هاني عادل)، ابنتها نادية (أيسل رمزي) وسليم (عمر شريف)، ووالدتها سهير(الفنانة سوسن بدر).

تنقلب حياة علا ربة المنزل الأم والزوجة المخلصة رأساً على عقب، عندما يقرر زوجها أن يطلقها، لتنطلق بعد ذلك في رحلة البحث عن ذاتها بالاضافة الى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كلياً. رحلة البحث عن علا تُعرض في 6 حلقات مليئة بالأحداث والتغيرات في إطار درامي كوميدي الذي يذكرنا بالشخصية المحبوبة "علا عبدالصبور".

مسلسل "البحث عن علا" يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات. يضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف. وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبدالوهاب.

يذكر ان صبري، شاركت كمنتج منفذ للعمل لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.