إيلاف من مالمو: ضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان مالمو للسينما العربية يعرض اليوم الفيلم السعودي الطويل "جنون" ضمن فئة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ، الفيلم من إخراج الأخوين معن وياسر بن عبدالرحمن ومن بطولة معن عبدالرحمن وسمية رضا وأيدا القصي، وصالح عالم .
تدور أحداث الفيلم حول (خالد) مدون فيديو (مجنون شهرة) يسافر مع زوجته وصديقه في رحلة لالتقاط صورة لوقائع خارقة للطبيعة ويصنف الفيلم بأنه مغامرة ورعب وتشويق.
إيلاف التقت بالأخوين بن عبدالرحمن ودار الحوار التالي: "من البدايات والنجاحات حليفة لنا منذ عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تلاها النجاحات والجوائز التي حصدها في مهرجان لندن السينمائي ولازلنا نواصل النجاحات في أن يكون فيلمنا هو الفيلم السعودي الطويل الوحيد المنافس في مهرجان مالمو للسينما العربية كل ذلك بدعم من الحكومة السعودية ممثلة بهيئة الأفلام السعودية.
وليس أجمل من الشعور في أن تكون ممثلاً للسعودية كشعب وأن تكون صدى في جميع المحافل الدولية والعالمية، والسينما هي أحد أهم المحافل التي يجب أن يكون لنا حضور فيها. سعداء جدا بالآراء النقدية تجاه الفيلم في عرضه الأول على الرغم من أن مواضيع الرعب والتشويق صعبة التنفيذ في السينما السعودية إلا أن الآراء النقدية تجاه الفيلم كانت محفزة وداعمة لنا بشكل كبير.

يذكر أن فيلم جنون ضمن ٥ أفلام روائية طويلة تعرض في مهرجان مالمو يضاف لها سبع أفلام قصيرة تُمثّل أبرز الاتجاهات في السينما السعودية.