قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: إستقبلت ريهانا وخطيبها ايساب روكي مولوداً ذكراً هو الأول لهما في 13 مايو الجاري.
والآن بعد أن تم تأكيد خبر ولادة الطفل، كشفت مصادر لـبرنامج Entertainment Tonight ومجلة People عن كيفية تأقلم الزوجين مع الحياة كعائلة مكونة من ثلاثة أفراد.

وبحسب المصادر فإن روكي وريهانا يتواجدان حالياً في منزلهما بلوس أنجلوس مع ابنهما الذي لم يكشفا عن إسمه بعد.
"ريهانا بصحة جيدة. وهم متحمسون للغاية في هذه المرحلة. ريهانا هي أم رائعةبالفعل ، "يقول المصدر. ويضيف المزيد من التفاصيل حول كيفية تغيير هذه التجربة لعلاقة ريهانا وروكي: "لا يمكن أن يكونا في حالة حب وسعادة أكثر مما هما عليه الآن ويتطلعان بشوق للفصل التالي من حياتهم كأسرة".

كما توسع المصدر في الحديث عن شعور روكي بإنجاب طفله الأول من ريهانا. قائلاً: "قبل أن تنجب ريهانا ، كان إيساب مهتماً للغاية ويطلب من أصدقائه نصائح عن الأبوة". وأضاف "إنه يريد أن يكون أفضل أب على الإطلاق وأن يواصل رعاية ريهانا. إنه يتطلع حقًا إلى تربية طفلهما الصغير معًا ".

وأضاف المصدر ، بينما يتواجد كل من ريهانا وروكي والطفل في لوس أنجلوس حالياً، فإنهما سيسافران إلى نيويورك قريبًا ، لتتمكن عائلة روكي ، الموجودة هناك ، من مقابلة المولود الجديد ، كما تستعد عائلة ريهانا ، التي تعيش في مسقط رأسها (باربادوس) للسفر الى أميركا للقاء الحفيد.

وكانت ريهانا قد شوهدت لوحدها في غرب هوليود يوم الخميس الماضي - أول ظهور لها في الصحف الشعبية منذ ولادتها - وكانت المغنية البالغة من العمر 34 عامًا ترتدي قميصًا رماديًا فضفاضاً وسروالًا أسود ، ونظارات شمسية.