إيلاف: يقرّر رجل في لحظة حاسمة، التمرد على كل إخفاقاته وانكساراته وبدء حياة جديدة، ويتحول إلى طبيب للفقراء في منطقة لا يعرفه فيها أحد، ضمن الدراما الاجتماعية "وش وضهر" من "عروض شاهد الأولى"، تعرض على "شاهد VIP" اعتباراً من 27 يونيو، كل اثنين الساعة 00:00 بتوقيت السعودية.
ينطلق جمال (إياد نصّار) في رحلة عبثية مليئة بالمطبات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل كأمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان قد اختلسها أحد زملائه في العمل. فيترك منزله في القاهرة، ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام. هناك يلتقي بضحى (ريهام عبد الغفور) الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.
ورغم أن جمال وضحى يستمران بخداع بعضهما البعض، ولا يكشف أي منهما عن حقيقة عمله الأساسي للآخر، إلاّ أن الظروف تجمعهما وتوحدهما. فإلى أين ستأخذهما الأحداث والتطورات؟
الجدير بالذكر أن مسلسل "وش وضهر" هو من بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، إسلام ابراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، فدوى عابد، وضيفا العمل ميمي جمال وشريف دسوقي، ويشارك فيه أيضاً محمود قابيل، قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله، بمشاركة أحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج مريم أبو عوف.