إيلاف: على مدار فترة عطلة عيد الشكر التي استمرت 5 أيام، تفوقت "Netflix" بطرح فيلمها الجديد "Glass Onion: A Knives Out Mystery" لأسبوع واحد في دور العرض على جميع أفلام الاستوديوهات الرئيسية الجديدة والقديمة المعروضة للبالغين محققة ما يقدر بنحو 13.3 مليون دولار على مدار 5 أيام لما يُتوقع أن يصل الى 15 مليون دولار في الأسبوع الأول قبل يوم الثلاثاء المقبل.

هذا هو أفضل أداء في شباك التذاكر على الإطلاق لفيلم يتم عرضه مسبقًا في الصالات قبل أن يجد طريقه الى المنصة. ، ويمكن القول إن فيلم الحركة "ريد نوتس" الذي طرح العام الماضي كان يحمل أفضل مدخول مع تحقيقه خلال الإفتتاح 1.25 مليون دولار، و إجمالي 1.5 مليون دولار لمدة 3 أيام ؛ عملاً ان ذلك كان فيلمهم الأكثر مشاهدة في جميع أنحاء العالم بإجمالي 364 مليون ساعة مشاهدة وأكثر.
يعد إفتتاح "Glass Onion" الذي تبلغ مدته 3 أيام بإجمالي 9.3 مليون دولار من أفضل عشر مراتب لأفضل إفتتاح لفيلم في أقل من 900 دار عرض، حيث يتفوق على أفلام مثل "The Doors" لـ "TriStar" في عام 1991 (9.1 مليون دولار في 840 مسارح) و "Bridget Jones: The Edge of Reason" لـ "Universal" عام 2004 الذي حقق 8.68 مليون دولار في 530 مسارح.

في عطلة عيد الشكر هذا ، لم يرغب كثر في مشاهدة فيلم (Devotion) عن طيار مقاتل للبحرية الكورية ( 9 ملايين دولار لمدة 3 أيام) أو قصة حب بين آكلي لحوم البشر "Bones and All" (3.5 مليون دولار) ، أو فيلم السيرة الذاتية لستيفن سبيلبرغ "The Fabelmans" (3.1 دولار).
بالنسبة للمديرين التنفيذيين الذين يتساءلون ، "يا إلهي ، ما نوع افلام البالغين التي تنجح في سوق صعبة؟" ، بالتأكيد ليست هذه الأشياء الكئيبة. وإنما تكملة لفيلم كوميدي محبوب مع فريق عمل لامع يضم دانيال كريج ، وجانيل موني ، وديف باوتيستا ، وإدوارد نورتون ، وكيت هدسون ، إلخ.
فالجزء الأول الذي طرح خلال عطلة عيد الشكر عام 2019 إحتل المرتبة الثانية محققاً (41.4 مليون دولار في 5 أيام) و (165.3 مليون دولار في الولايات المتحدة).

تعثر إنتاج فيلم الرسوم المتحركة لديزني "Strange World" الذي تبلغ تكلفته 135 مليون دولار مع بداية عالمية تافهة تبلغ 28 مليون دولار ، بينما سجلت نقطة مضيئة لتجربة Netflix مع Knives Out 2 (الذي عرض في المسارح الثلاث الأولى - AMC و Regal و Cinemark - وهي تجربة تعد الأولى من نوعها للمنصة) مما أثار أسئلة حول ما هو مناسب للبث وما هو مناسب لدور العرض.