تشارك فيراري في مهرجان غودود للسرعة الذي يقام من 28 حزيران(يونيو) الى 1 تموز(يوليو) في بريطانيا بسيارة 458 سبايدر مع سيارتها الأخف وزنا والأقوى محركا فيراري كاليفورنيا 30 بالاضافة الى موديلها الرئيسي ذي المقاعد الأربعة اف اف 12 اسطوانة.

تتسم سبايدر 458 ذات المقعدين بسقف المنيوم متحرك هو الأول من نوعه في السيارات الرياضية بهذا التصميم الفريد. ولكن السقف الجديد يقل 25 كلغم عن وزن السقف التقليدي الى جانب كونه أكثر هدوء واعلى كفاءة حرارية لدى رفعه. تعمل سبايدر 458 بمحرك فيراري 570 سي في ، سعة 4499 سي سي و8 اسطوانات رُشح للسنة الثانية على التوالي بوصفه أفضل محرك من حيث الأداء. ويرتبط هذا بنظام نقل الحركة ثنائي التعشيق المعتمد في سيارات فورمولا 1 ، الذي يحقق تعجيلا من صفر الى 62 ميلا في الساعة في اقل من 3.4 ثانية وسرعة قصوى قدرها 199 ميلا في الساعة.
كما تقدم فيراري لأول مرة في مهرجان السرعة هذا العام فيراري كاليفورنيا 30 الأخف وزنا والأقوى محركا. ويستثمر محرك هذه السيارة ذو الثماني اسطوانات قدرته التي أُضيف اليها 30 حصانا لتحقيق سرعة قصوى قدرها 490 ميلا في الساعة مع تخفيض الوزن بواقع 30 كلغم. وتحقق هذا باستخدام احدث التكنولوجيات في تصنيع الالمنيوم وبناء السيارات. وتتوفر حزمة اختيارية خاصة لسيارة فيراري كاليفورنيا 30 تتضمن تعديلات على جهاز التعليق تقلل اهتزاز الهيكل الى الحدود الدنيا وتزيد تناغم السيارة مع سائقها.
كما تشارك في مهرجان السرعة سيارة اف اف فيراري الرئيسية ذات المقاعد الأربعة 12 اسطوانة. وتدشن اف اف مفهوما جديدا لسيارات جي تي الرياضية ولا تمثل تطورا في هذا المجال بقدر ما تشكل طفرة نوعية بمنظومة برانسنغ هورس الرباعية لأول مرة. ويقل وزن منظومة 4 آر أم بنسبة 50 في المئة عن منظومة الدفع الرباعية التقليدية وهو يضمن توزيعا كاملا للوزن (47: 53) لتحقيق الأداء الأمثل الذي يتوقعه الزبائن من فيراري. ويتحقق الأداء الاستثنائي لهذا السيارة بفضل محركها الجديد سعة 6262 سي سي ذي الضخ المباشر 12 اسطوانة ، وتعجيل مذهل من صفر الى 62 ميلا في الساعة في غضون 3.7 ثانية.