تغطت سمة الاغراء واظهار مفاتن الجسد على جل تصاميم فيرساتشي ، حيث أطلت النجمات بأناقة ملفتة جعلت عدسات الكاميرات تلتقط كل تفصيل من تفاصيل الفساتين التي تألقت بها المشاهير في حفل "ميت غالا"


حضرت مجموعة كبيرة من النجمات الحسناوات حفل الـ "ميت غالا" Met Gala هذا العام والذي أقيم في مدينة نيويورك 2015. وتألقت السجادة الحمراء بأجمل الفساتين وأهم الأزياء من بينهن:

جينفر لوبيز: ارتدت فستان أنيق من فيرساتشي صمم خصيصاً من أجلها، ويتميز باللون الأحمر الشفاف مع ذيل طويل من قماش التول ومزين بأحجار الكريستال التي تجمعت على شكل تنين يلتف حول جسدها.

أما روزي هانتنغتون وايتلي فاختارت فستاناً وردياً أنيقاً من توقيع فيرساتشي صمم خصيصاً لها ويتميز بتصميمه عاري الكتف والمفتوح من أحد الجوانب، وهو مزين بالترتر وقطع الكريستال الفاخر. هذا التصميم مستوحى من مجموعة فيرساتشي لربيع عام 2015 .

وارتدت إيرينا شايك فستاناً أنيقاً من فيرساتشي صمم خصيصاً من أجلها، بكم واحد ومفتوح من أحد الأجناب، مصنوع من الحرير وقماش الساتان البنفسجي وهو مطرز بأشكال زهور ملونة في منطقة الصدر وعلى طول الكم.

واختارت&جيجي حديد طلتها من أتيليه فيرساتشي من مجموعة ربيع 2015 ، وتألقت بفستان أسود قصير مع تطريزات وتفاصيل غازلت جسدها.