دبي: أصدرت شركة نيسان أغنية راب جديدة بالتعاون مع مغنّي الراب Chyno with a Why? لتعزيز الجاذبية العصرية والشبابية لسيارة كيكس في المنطقة.


وتهدف الأغنية الجديدة المصوّرة التي يمكن الاستماع إليها ومشاهدتها عبر قناة نيسان الشرق الأوسط على يوتيوب، والتي تسلّط الضوء على المزايا التي يتمتع بها طراز كيكس، إلى التواصل مع فئة الشباب في الشرق الأوسط وترك انطباع مميز لديهم عبر إبراز مزايا الكروس أوفر المدمجة التي تميّزها عن سائر السيارات ضمن فئتها.

والتزاماً بشعار كيكس "صُممت على إيقاعك" (Built To Your Beat)، تتميّز الأغنية المصوّرة بتغيرات سريعة في الإيقاع في حين أنها تلقي الضوء على مجموعة من أبرز المزايا المتوفرة في كيكس بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس، ومكبرات الصوت BOSE، والاتصال بالهاتف الذكي من خلال نظام آبل كاربلاي Apple CarPlay®. كما توفّر كيكس مجموعة مزايا السلامة والاتصال التي تندرج في إطار التنقل الذكي من نيسان مثل نظام التحكم في ثبات السرعة، ونظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكي، ونظام التحذير في المناطق العمياء، وشاشة الرؤية الشاملة الذكية والتي تعزز جميعها مستويات السلامة وتجارب القيادة.

من جهته، قال مغنّي الراب Chyno with a Why?: "عندما رأيت نيسان كيكس الجديدة، شعرت بالحماس وبدأت أعدّد أبرز المزايا التي لفتتني فيها. لقد أعجتني مكبرات الصوت Bose الموجودة في مسند الرأس لمقعد السائق والتي استخدمتها للاستماع إلى أغانيّ الخاصة والحرص على إحداثها ضجة إيجابية."