قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: طرحت المُغنّية والكاتبة والمُلحّنة المغربيّة جيهان بوغرين أغنيتها المُنفردة الجديدة باللهجة المغربيّة تحت عنوان "راحة البال" بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA".
الأغنية من نمط موسيقى الـIndie Moroccan Pop ، وهي من كلمات وألحان جيهان بوغرين، أمّا الميكس والماسترينغ فلـAyoube Toute.


تتناول المغنية المغربية في هذه الأغنية موضوع الإضطراب النفسيّ الذي أصبح شائعاً جداً في مجتمعاتنا والذي يُعاني منه الكثيرون بصمت، وتُوجّه دعوة من خلال كلماتها للتحلّي دائماً بالأمل والتفاؤل بالخير والصبر لأنّها مفاتيح إيجابيّة تُساعدنا على تجاوز كلّ المشاكل والعقبات في حياتنا.
وقالت جيهان:"أردت من خلال"راحة البال" أن يشعر الجمهور بروحيّة هذه الأغنية، وأن أنقل للمُستمع مشاعر إيجابيّة جميلة من خلال الموسيقى".
يُذكر أنّ "راحة البال" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج Julien Fouré ،الذي سبق وتعاونت معه جيهان في أكثر من عمل، وذلك في المغرب وتحديداً في العاصمة الرباط. وقد عبّرت جيهان عن سعادتها الكبيرة بتصوير العمل في بلدها الأمّ وأضافت:" أفتخر أيضاً بمُشاركة المُمثلة المُميّزة منى رميقي في الكليب، وهي من المُمثلات المُفضلات لديّ، التي أضافت من روحها وخبرتها على العمل بهدف إيصال رسالة الأغنية بصدق بالتعاون مع المخرج Julien Fouré الذي نقل مشاعر خاصّة من خلال كلّ مشهد".