القاهرة: كرّمت دولة الكويت اليوم الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي بمناسبة الاحتفالية التي ستقيمها الجامعة العربية غدًا لتكريم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح باعتباره قائدًا للعمل الإنساني وتسمية دولة الكويت مركزًا للعمل الإنساني من قبل الأمم المتحدة.
&
والتقى وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية محمد عبدالمحسن العواش على رأس وفد من وزارة الإعلام في دولة الكويت.. الأمين العام للجامعة العربية اليوم في مقر الجامعة، وسلمه درعًا من وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان حمود الصباح تقديرًا من دولة الكويت للجامعة وأمينها العام.
&
وأكد العربي أن التقدير من قبل دولة الكويت ووزير الإعلام يعد قيمة كبيرة وتقديرًا للجامعة العربية ودورها.. وعبّر عن تقدير الجامعة العربية لدور أمير الكويت على المستويين العربي والدولي، وهو دور يفخر به كل عربي، خاصة موضوع تكريمه من قبل الأمم المتحدة.
&
وأضاف العربي أن أمير الكويت يعد من الشخصيات التي تتسم بالخبرة والحكمة والوعي بما يدور في العالم العربي، ودائمًا ما يتخذ القرارات الصائبة، سواء على المستوى العربي أو الدولي في الوقت المناسب، معتبرًا أن تكريم أمير الكويت أمر غير مسبوق على المستوى الدولي، وقال إن عطاء سموه سيستمر، لأن عالم اليوم بحاجة إلى مثل هذه القيادات المعطاءة.
&