&تعرض باراك أوباما للمقاطعة مرات عدة وهو يلقي خطابًا عن سياسة الهجرة. واشتكى مقاطعوه مِن أن خطته لا تحمي المهاجرين غير الشرعيين من الترحيل.

&
قامت أربع نساء بالصياح ومقاطعة الرئيس الأميركي باراك أوباما في مركز كوبرنيكوس الثلاثاء، حين كان يشرح خطته الخاصة بالهجرة، التي رفعت خطر الترحيل عن 4,7 ملايين مهاجر غير شرعي.
&
ترحيل الآلاف
توجه أوباما إلى حي بولندي، لإبراز أن مشكة المهاجرين في الولايات المتحدة لا تقتصر على المهاجرين القادمين من دول لاتينية فقط، وأن في البلاد مهاجرين غير شرعيين من شتى أنحاء العالم، منهم البولنديون والأيرلنديون.
وخلال خطاب أوباما، صرخت امرأة منددة بسياساته للترحيل. ففي حكم أوباما، تم ترحيل آلاف الموجودين في البلاد بطريقة غير مشروعة، وهي قضية يثيرها مع الرئيس المدافعون عن حقوق المهاجرين.
&
في ملعب الكونغرس
ومازح الرئيس الأميركي مقاطعيه قائلًا: "حسنًا... العودة إلى شيكاغو شعور طيب، لكن لن أتمكن من الحوار مع كل منكن على حدة، هناك طرق أخرى للتعامل. اجلسن.. أعرف أنها قضية مشحونة بالنسبة للناس، لكن احترموا الحاضرين".
ورمى أوباما الكرة في ملعب الكونغرس، وقال إنه يعرف أن الترحيل قسم الأسرة الواحدة، وهذا يضايقه، "لكن الحل في يد الكونغرس، بإصدار قرار شامل لإصلاح سياسات الهجرة".
&