القاهرة: تؤكد الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح المرشح لرئاسة الجمهورية أن ما تردد في بعض الصحف والمواقع الالكترونية من تصريحات منسوبة للمشير ضد الشعب الجزائري الشقيق كاذبة وتم تأويلها على نحو خاطئ.

وتوضح الحملة الرسمية أن المشير عبد الفتاح السيسي أكد خلال اللقاء مع أعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية يوم الأربعاء الماضي أن القوات المسلحة المصرية قادرة على حماية الحدود على كل الاتجاهات الاستراتيجية، ومواجهة المحاولات الإرهابية المتطرفة التي تستهدف العبث بمنظومة الأمن القومي المصري.

وتؤكد الحملة الرسمية أن المشير عبد الفتاح السيسي ذكر خلال اللقاء أن الجيش المصري جاهز دائمًا لمعاونة أي دولة عربية شقيقة على مواجهة الإرهاب والتطرف، موضحًا أن الشعب الجزائري له كل التقدير والاحترام، ولا يمكن لأحد أن ينسى موقفه المشرف أثناء حرب أكتوبر 1973، حيث عاون القوات المسلحة المصرية ووقف إلى جوارها في قضية استعادة الأرض والكرامة.

كما تؤكد الحملة الرسمية أن مواقف المشير عبد الفتاح السيسي المختلفة خلال الفترة الماضية تدعم دائمًا القضايا العربية، وتركز على أهمية البعد العربي والاقليمي لمستقبل مصر القادم، كما يحرص المشير دائمًا على التأكيد أن قوة مصر تستمد من محيطها العربي، وتقاربها مع الأشقاء.