&رام الله:&اعتقل الجيش الاسرائيلي ليل الاربعاء الخميس 10 فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة في اطار &الحملة التي يشنها للعثور على ثلاثة شبان اسرائيليين فقدوا قبل نحو اسبوعين.

وقالت مصادر امنية فلسطينية لوكالة فرانس برس ان فلسطينيا يبلغ من العمر 44 عاما اصيب بجروح خطيرة بعد ان اطلق عليه جنود اسرائيليون النار اثناء محاولته الفرار.
واكدت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي لوكالة فرانس برس "تم نقله الى مستشفى اسرائيلي للعلاج" مشيرة الى انه عضو في حركة حماس.
وبالاضافة الى ذلك توفيت سيدة فلسطينية تبلغ من العمر 65 عاما في مخيم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل توفيت "اثر اصابتها بازمة قلبية" بعد اقتحام الجيش الاسرائيلي لبيتها وتوفيت بعد نقلها للمستشفى، بحسب المصادر الامنية الفلسطينية.
&
وبذلك يرتفع عدد الفلسطينيين المعتقلين منذ بداية العملية الى 381 &فلسطينيا، اغلبهم من حركة حماس التي تتهمها اسرائيل بالوقوف وراء عملية الخطف.
وقام الجيش الاسرائيلي باوسع عملية انتشار في الضفة الغربية منذ انتهاء الانتفاضة الثانية في 2005 لمحاولة العثور على المفقودين الاسرائيليين.
ولم تتبن اي جهة خطف الاسرائيليين الثلاثة.
&
واختفى الشبان الثلاثة في 12 حزيران/يونيو قرب غوش عتصيون حيث كانوا يستوقفون السيارات المارة لتوصيلهم مجانا الى القدس. وتقع كتلة غوش عتصيون الاستيطانية بين مدينتي بيت لحم والخليل في جنوب الضفة الغربية.
وقتل خمسة فلسطينيين بنيران الجيش الاسرائيلي منذ بدء العملية قبل اسبوعين ويقول الجيش ان عمليته تهدف الى العثور على الاسرائيليين الثلاثة وتفكيك البنية التحتية لحركة حماس المتهمة بخطفهم.
&