القدس:&قتل فلسطيني في الثانية والعشرين من العمر فجر الاربعاء برصاص جنود اسرائيليين في مخيم الامعري جنوب رام الله بالضفة الغربية، على ما افادت مصادر متطابقة.

&
واوضحت مصادر طبية فلسطينية ان الشاب &عيسى (اكرر عيسى) القطري اصيب بالرصاص في صدره خلال صدامات وقعت اثناء قيام الجنود بعمليات توقيف، فيما اكدت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي مقتل فلسطيني في مواجهات.
&
واوضحت المتحدثة ان الجنود دخلوا المخيم لتوقيف ناشطين من حركة حماس مضيفة ان "مجموعة من خمسين فلسطينيا هاجمت الجنود فقذفتهم بالحجارة وبالزجاجات الحارقة وقامت باحراق اطارات".
&
وقالت المتحدثة ان "الجنود رصدوا فلسطينيا يحاول القاء متفجرة في اتجاههم فاطلقوا النار عليه" مشيرة الى انه تم نقله لمعالجته لكنه توفي.
&
وكان ابن عمه محمد القطري (19 عاما) قتل برصاص الجيش الاسرائيلي في مدينة البيرة في الضفة الغربية قرب مستوطنة بساجوت الاسرائيلية المجاورة في 8 من اب/اغسطس الماضي خلال تظاهرة دعم لقطاع غزة بينما كانت اسرائيل تشن عملية عسكرية ضده انتهت بعد خمسين يوما.
&
وشارك اكثر من الف فلسطيني بعد ظهر الاربعاء في جنازة عيسى القطري ورفعوا اعلاما فلسطينية واعلام حركتي فتح وحماس واطلق البعض الرصاص في الهواء، بحسب مصور لفرانس برس.
&
وبعد الجنازة، وقعت اشتباكات بين شبان فلسطينيين والجيش الاسرائيلي قرب مستوطنة بساجوت وقاموا بالقاء الحجارة بينما رد الجيش الاسرائيلي باستخدام قنابل الغاز والرصاص المطاطي مما ادى الى وقوع اصابات طفيفة.
&
وكان فتى فلسطيني توفي الاحد متاثرا بجروح اصيب بها في نهاية اب/اغسطس برصاص حرس الحدود في القدس الشرقية، بحسب ما افادت عائلته والمستشفى.
&
ولدى وفاة محمد سنقرط (16 عاما) مساء الاحد بعد ان كان اصيب بالرصاص في 31 اب/اغسطس في حي وادي الجوز &اندلعت مواجهات مع الشرطة قرب منزله في بلدة القدس القديمة.

&