أبوظبي: بلغت حصيلة البث المباشر والموحد للقنوات التلفزيونية في الإمارات لحملة "تراحموا" لإغاثة مليون لاجئ ومتضرر في بلاد الشام من برد الشتاء 150 مليون درهم.
&
تأتي الحملة بناء على توجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات ومتابعة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وبرعاية الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية الإنسانية ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية.
&
وقال مسؤولون في هيئة الهلال الاحمر للبث المباشر ان الحملة مستمرة والباب مفتوح حتى يوم الثلاثاء المقبل لتقديم الدعم والمساندة للاجئين والمتضررين في بلاد الشام من البرد القارس.
&
ويمكن التبرع لحملة "تراحموا" من خلال الرسائل النصية القصيرة عبر "اتصالات" و"دو" بإرسال كلمة "تراحموا" الى الرقم 7100 للتبرع بمائة درهم والى الرقم 7200 للتبرع بمائتي درهم.
&
وكانت المساعدات الإماراتية قد بدأت الوصول الى المناطق المتأثرة بالعاصفة الثلجية الأربعاء الماضي وذلك قبيل وصول العاصفة إلى المنطقة وقطعها لطرق المواصلات في سابقة للمؤسسات الإنسانية الإماراتية التي استطاعت بدء وتنفيذ الحملة الإنسانية الإماراتية خلال 12 ساعة من بدء حملة تراحموا.

&